مغنية ألمانية مشهورة ترعى عائلة سورية في بيتها

Screenshot Youtube

المصدر:
تناقلت العديد من وسائل الإعلام الألمانية خبر استضافة مغنية البوب الألمانية "سارة كونير" لعائلة سورية في بيتها. المغنية الألمانية ، التي تعيش حاليا في العاصمة برلين، أكدت بنفسها الخبر عبر مقالة نُشِرت لها في الجريدة الألمانية " دي تسايت" و التي كتبت فيها بأنها تعلم بأنه ليس بمقدور  كل مواطن ألماني أن يرعى مجموعة من اللاجئين في بيته لكنه ليس من الصعب أن يبدي المواطنون الألمان على الأقل انطباعا بالدفئ و  المواساة و الحب لهؤلاء الهاربين من ويلات الحرب  بدون أن ينتابهم أي إحساس بالخوف.


و أكدت سارة كونير، البالغة من العمر 35  عاما،  في نفس المقالة بأنها تستضيف في بيتها منذ 4 أسابيع عائلة سورية تنحدر من مدينة حلب و تتكون من أم و 5 أطفال، مضيفة أنها كانت تنوي التكتم على مبادرتها الإنسانية لكن الأمر انفضح بعدما تطرقت له بعض الجرائد الصفراء في ألمانيا. و أشارت إلى أنها فضلت الكتابة شخصيا عن هذه القصة حتى  لا تصبح هذه العائلة السورية و أيضا أبناءها عرضة للشائعات أو الأخبار الزائفة.

 و في تعليق لها عن أزمة اللاجئين التي تشهدها ألمانيا في الفترة الأخيرة، كتبت النجمة الألمانية ب "أنها غير متأكدة من قدرة  الدولة الألمانية على مواجهة هذا التحدي الصعب  و ليس لها أي تصور سياسي بخصوص هذه الأزمة، لكنها في نفس الوقت تأبى أن تتجاهل معاناة اللاجئين القادمين إلى ألمانيا بحثا عن الأمان.
المرجو الإنضمام إلى صفحتنا الرسمية على "الفيس بوك" 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Anchor Image