أسامة عبد المحسن يرد على من اتهموه ب "الإرهاب"

screenshot-youtube

في حوار له مع الصحيفة النمساوية الواسعة الإنتشار "كرونه" أعرب المواطن السوري و المدرب السابق لفريق "الفتوة"  السيد أسامة عبد المحسن عن سعادته العارمة بعد تعيينه كمشرف على  فريق خيتافي الإسباني للناشئين و حصوله هو و عائلته على حق اللجوء الكامل في إسبانيا.



و لم يُفَوِّت السيد عبد المحسن فرصة استجواب الصحيفة النمساوية له بدون الحديث عن الظروف المأساوية التي عاشها هو و باقي الباحثين على اللجوء في هنغاريا، حيث قال في هذا الصدد بأن الصحفية الهنغارية التي أقدمت على إسقاطه في الحدود الصربية الهنغارية  كانت تستحق عقوبة الطرد من القناة التي تشتغل لحسابها، و أضاف بأن السلطات الهنغارية كانت تعامل طالبي اللجوء في مخيماتها  كالعبيد. في المقابل شكر  المدرب السوري الشعب و الحكومة النمساوين على الحفاوة الإنسانية التي استقبلوا بها طالبي اللجوء القادمين من هنغاريا.

و في معرض جوابه على سؤال متعلق بإقدام حزب كردي على اتهامه بالمشاركة في أعمال إرهابية، قال السيد أسامة عبد المحسن أن هذه المزاعم تندرج في إطار استراتيجيات التشهير و البهتان التي ينهجها النظام السوري، مضيفا بأن نسج مثل هذه القصص كان شيئا متوقعا بالنسبة له.
المرجو الإنضمام إلى صفحتنا الرسمية على "الفيس بوك"




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-