العمدة السابق ل "برلين-نوي كولن" يدعو إلى إنهاء " حملة استقبال اللاجئين" و يشرح الأسباب

flickr

موقع المزود.كوم - متابعة 
في حوار مباشر له مع برنامج "Guten Morgen Deutschland" على قناة "RTL" الألمانية دعا السيد هاينتس بوشوفسكي، العمدة السابق لمنطقة "برلين نوي كولن" التابعة للعاصمة الألمانية برلين، إلى ضرورة إنهاء "حملة الترحيب باللاجئين" التي قادتها الحكومة الألمانية في الأسابيع الأخيرة و تجاوبت معها نسبة مهمة من الألمان، مضيفا بأنه لم يعد بإمكان ألمانيا تحمل الأعداد الكبير من اللاجئين الذين يتوافدون عليها يوما بعد يوم.



و طالب السيد بوشوفسكي في نفس الوقت صناع القرار الألمان بالإهتمام أيضا بمواطني بلدهم و أخذ مطابلبهم و تخوفاتهم تجاه أزمة اللاجئين بعين الإعتبار.

و لم يفوت السيد بوشوفسكي فرصة ظهوره على القناة الألمانية " RTL" بدون الحديث عن التحديات التي تنتظر ألمانيا في ظل التوافد الغير المسبوق للاجئين عليها، حيث  قال بأن الأعداد الضخمة من اللاجئين  تعني للحكومة الألمانية أيضا توفير أعداد كبيرة من المساكن و زيادة القدرة  الإستعابية لكل المؤسسات الألمانية و على رأسها تلك المعنية بتوفير العدد الكافي من مدرسي اللغة الألمانية.

عمدة برلين "نوي كولن" السابق لفت أيضا الإنتباه إلى المهمة الشاقة التي تنتظر ألمانيا فيما يخص إدماج اللاجئين، حيث قال أنه " لن يكون من السهل  إدماج أشخاص قادمين من ثقافات مختلفة تماما على ثقافتنا و جعلهم يفهمون بسرعة القيم التي ينبني عليها مجتمعنا، خصوصا قيمة التسامح".
المرجو الإنضمام إلى صفحتنا الرسمية على "الفيس بوك" 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Anchor Image