بالفيديو: مجموعة حراس يعتدون على لاجئ ويكبلونه مع شجرة

caption

موقع almozawid.com -متابعة
حصلت مشادة بين لاجئ عراقي و موظفين في سوبر ماركت في ولاية سكسونيا ، انتهت برميه خارجا ،و ضربه و تقييده إلى شجرة , قبل وصول الشرطة لتحريره.
وكما يوضح الفيديو الذي تم تحميله على اليوتيوب، الرجل العراقي الذي كان يعالج في مصحة نفسية في المدينة، كان يقف بالقرب من مدخل السوق يحمل قنينة زجاجية في يده .
وتسبب حاجز اللغة في هذا الارتباك, حيث أن الرجل كان يتحدث باللغة العربية مع موظفة في المتجر,في الوقت الذي كانت تطلب منه مرارا باللغة الألمانية وضع الزجاجة جانبا.
ولم يظهر الرجل عنيفا في الفيديو، كما أنه كان يحمل الزجاجة بعيدا عن الموظفين, ولكنهم كانوا خائفين من الاقتراب منه.
بعد حوالي دقيقتين من هذه المواجهة دخل ثلاثة رجال يرتدون لباسا أسودا إلى المحل، طوقوا الرجل وحاولوا إخراجه, وعندما قاومهم ضربوه بقسوة.



ووفقا للشرطة، كانت هذه هي المرة الثالثة في ذلك اليوم التي دخل فيها الرجل للسوبر ماركت, حيث أنه اشترى بطاقة لهاتفه المحمول لا يبدو أنها تعمل، و في كلتا المناسبتين كانت الشرطة تأتي وتأخده إلى المستشفى.
الموظفون في المحل ادعوا أن الرجل أمسك بزجاجة من الرف وتوجه نحوهم مهددا إياهمبعد نهاية الفيديو، قيل إن الرجال سحبوا الرجل العراقي إلى موقف للسيارات، وقاموا بربطه إلى شجرة.
و بعد وصول الشرطة بعد فترة وجيزة، أوضح الرجال انهم كانوا يريدون فقط منعه من الهروبوطالب ضباط الشرطة الرجال بالمغادرة دون أن يطلبوا التحقق من هوياتهم.
وتحقق الشرطة الآن مع اللاجئ العراقي للاشتباه في تهديده للناس. لكنهم يحققون أيضا مع الرجال المجهولين للاشتباه في تورطهم في احتجاز غير قانوني.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-