شركتي "بوما" و "أديداس" تتعرضان لموجة سخرية بعد مبارة فرسا و سويسرا ...السبب!

flickr
المصدر) :  د ب ا  (
 أعلنت شركة "بوما" المصنعة للمنتجات الرياضية اليوم الاثنين أنها تبحث أسباب تمزق قمصان لعب أربعة من لاعبي المنتخب السويسري خلال مباراته أمام نظيره الفرنسي التي انتهت بالتعادل السلبي أمس الأحد في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) المقامة بفرنسا.
وقالت متحدثة باسم الشركة بمدينة هرزوجنوراخ جنوب ألمانيا "خبراء الإنتاج لدينا يفحصون نسيج القمصان. وسنكشف عن المعلومات المتاحة بمجرد معرفة السبب."
وأشارت إلى أن هذه المشكلة لم تقع من قبل ، علما بأن بوما تقدم قمصان اللعب للمنتخب السويسري وأربعة منتخبات أخرى بالبطولة الأوروبية الحالية.

وشهدت مباراة أمس التي أقيمت في مدينة ليل ، تمزق قمصان لعب أدمير محمدي وجرانيت شاكا وبريل إمبولو خلال تدخلات مع لاعبي المنتخب الفرنسي في الشوط الأول ، ثم تمزق قميص آخر لشاكا في الشوط الثاني.
وقال فلاديمير بتكوفيتش المدير الفني للمنتخب السويسري "عندما تقوم بشد قميص ، فإنه يتمزق" في إشارة إلى خشونة لاعبي المنتخب الفرنسي من خلال شد منافسيهم من قمصان اللعب.
ويتوقع أن تصدر شركة "أديداس" المنافسة لشركة "بوما" ، بيانا أيضا اليوم الاثنين بعد أن انفجرت واحدة من الكرات المصنعة من قبلها خلال مباراة أمس إثر تدخل قوي بين فالون بيهرامي والفرنسي أنطوان جريزمان.

وتعرضت كلتا الشركتين لموجة سخرية على مواقع شبكات التواصل الإجتماعي وقد كتب المهاجم الإنجليزي السابق جاري لينكر بحسابه على "تويتر" :"قمصان لعب بوما الخاصة بالمنتخب السويسري تتمزق كالورق. كرة أديداس ثقبت. لا يمكنك أبدا الاعتماد على الكفاءة الألمانية!."
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-