موقع إلكتروني يساعد اللاجئين في النمسا على الاندماج في سوق العمل

screenshot
المزود. كوم - متابعة
هل أنت لاجئ تنتظر الاقامة وتمل من الجلوس في الكامب ساعات طويلة ؟؟
هل ترغب في التعرف على المجتمع النمساوي اكثر ولكنك لا تجد الطريقة المناسبة ؟؟
هل حصلت على الاقامة ولكنك تبحث عن عمل مناسب لخبرتك أو شهادتك ؟؟
هل ترغب في دخول مجتمع العمل النمساوي واكتساب الخبرة خلال انتظارك اقامتك ؟؟
اذا انت المستهدف من هذا المشروع القائم على مساعدة اللاجئين على مساعدة اللاجئين في البحث على فرص عمل تتناسب مع خبراتهم أو شهاداتهم , Refugees work هو مشروع تطوعي يساعد اللاجئ على اكتساب الخبرة العملية من خلال دعمه لدخول سوق العمل النمساوي في فترة انتظاره للحصول على الاقامة أو الحماية, Refugeeswork.at سيمنحك الفرصة لدخول سوق العمل النمساوي من خلال موقعنا المجاني .
اذا لم تستلم الاقامة أو الحماية بعد ولديك البطاقة البيضاء منذ ثلاثة أشهر , تستطيع التقديم على عمل تطوعي أو عمل تدريبي وهذا حق يضمنه لك القانون النمساوي.

#أما_الحاصلون_على_لجوء_أو_حماية

يستطيعون العمل بصورة طبيعية كأي مواطن نمساوي حيث يمكنهم التقديم على كل الأشغال المدفوعة .
ومن خلال Refugees work تستطيع انشاء حسابك الخاص في موقعنا وتسجيل معلوماتك وخبراتك بشكل كامل حيث سيستطيع أصحاب الشركات المهتمة بالحصول على موظفين من مشاهدة معلوماتك من خلال موقعنا واختيار الموظف الأفضل للمكان الشاغر , سيتم التواصل بين الطرفين من خلال الموقع وذلك بعد أن تسجل خبراتك ومعلوماتك أو ما يسمى CV داخل الموقع .
)) التسجيل سوف يبدأ من اليوم ولغاية اسبوعين من الان , وبعد هذه المدة سوف تبدأ فرص العمل بالظهور على موقعنا , سارع بانشاء حسابك الخاص في موقعنا الان ((
#كيف_يعمل_الموقع

اضغط هنا www.refugeeswork.at لزيارة موقعنا , انه من السهل جدا انشاء حسابك الخاص , كل ما تحتاجه هو عنوان بريد الكتروني وكلمة سر .
بعد ذلك سوف نرسل لك بريد لتأكيد معلوماتك وتأكيد حسابك الشخصي .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Anchor Image