النمسا: ترجمة الوثائق القانونية في فترة وجيزة و بأسعار مناسبة

مترجم محلف في فيينا,مكتب ترجمة الماني,مكاتب ترجمة في المانيا,النمسا ترجمة,أسعار الترجمة في ألمانيا,مكتب ترجمة قانونية,ترجمان محلف في فيينا,ترجمة النمسا,مترجمين محلفين في فيينا,مترجم عربي ألماني محلف,


أينما كنت في النمسا ...
 
يغنيك مكتب "محمدي" للترجمة  عن عناء البحث على مترجم بالقرب منك و يوفر عنك تكاليف التنقل كما يجنبك السقوط في شراك "وسطاء الترجمة" الذين يُحَصِّلون من ضحاياهم رسوم وساطة تفوق بكثير السعر الأصلي للترجمة.

أينما كنت في النمسا .... 

إذا كنت ترغب في ترجمة وثيقة معينة فما عليك سوى مراسلة مكتب "محمدي" للترجمة عبر الواتساب (069910289566) أو البريد الإلكتروني a.hafid@gmx.de

وبعد الاتفاق على سعر الترجمة و الإنتهاء من ترجمة وثائقك (غالبا في حدود 48 ساعة) سيتم إرسال الترجمة عبر البريد مباشرة إلى عنوانك . 

يشرف على مكتب "محمدي" للترجمة السيد أ. محمدي علوي عبد الحفيظ خريج كلية الترجمة في جامعة يوهانيس جوتينبيرغ (ماينتس/ألمانيا) و حاصل على التحليف القانوني من وزارتي العدل الألمانية و النمساوية في اللغات الألمانية و العربية و الإنجليزية. و تعمل في مكتب "محمدي" للترجمة مجموعة من المترجمين المحترفين الذين تخرجوا من جامعات ألمانية و نمساوية.

إذا كنت ترغب في ترجمة وثائقك في مدة وجيزة و بأسعار مناسبة فما عليك إلا التواصل مع مكتب "محمدي" للترجمة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Anchor Image