النمسا: الحكم على موظف فندق اغتصب زبونة

flickr
المصدر: heute.at 
ذكرت إذاعة "ORF" يوم الخميس أن المحكمة في فيينا قد أصدرت حكما بالسجن لمدة سنتين في حق موظف استقبال عمره 35 عاما يعمل في فندق ليوبولدشتات، وذلك بعد أن قام باغتصاب ضيفة في الخامسة والعشرين من العمر داخل غرفتها. 
ووفقا لبيانات المتهم، فقد تمت العلاقة الجنسية بالتراضي مع الفتاة, ولكن المحكمة لم تصدق أقواله. ويبدو أن أقوال الضحية أمام القضاء كانت أكثر مصداقة, حيث أخبرت هيئة المحكمة العامة بأن عامل الفندق كان قد دخل غرفتها واغتصبها أثناء نومها. 

ووفقا للشرطة, فبعد انتهاء دوام عمله في حوالي الساعة السادسة صباحا، قام الرجل المنحدر من تونس باقتحام الغرفة بواسطة نسخة من مفتاح الغرفة , ليقوم بعد ذلك باغتصاب المرأة التي لم تلاحظ أي شيء بسبب تناولها لكمية كبيرة من الكحول, وبالتالي فهي لم تشعر بالألم إلا بعد مرور بضعة ساعات, حيث قررت حينها الذهاب إلى الطبيب. ويتعين على الشاب البالغ من العمر 35 عاما أن يقضي في السجن ثمانية أشهر فقط, على أن تكون باقي مدة السجن لمدة سنتين موقوفة التنفيذ، بالإضافة إلى ثلاث سنوات أخرى تحت التجربة. 
و فرضت هيئة المحكمة على المتهم منح الفتاة تعويضا ماديا على الأضرار قيمته 1000 يورو, كما أن موظف الاستقبال المدان قد يتحمل أي تكاليف إضافية, وذلك لأن الحكم ليس نهائيا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Anchor Image