موقع أمريكي ينشر صورة لللاعب بودولسكي أثناء هروبه من المغرب نحو إسبانيا

screenshot
المصدر: gmx.de 
وقع موقع إلكتروني أمريكي يميني في مأزق محرج جدا أثناء كتابته تقريرا عن الهجرة السرية و نشاط شبكات التهريب بين المغرب و إسبانيا. 
كاتب التقرير أراد أن يسلط الضوء على نشاط المهريبين الذين يستعملون دراجات "تجيت سكي" لتهريب مهاجرين سريين عبر البحر الأبيض المتوسط من المغرب نحو إسبانيا، حيث أورد في تقريره المفصل أن بعض سائقي الجيت سكي في هذا المجال البحري يتقاضون من الراغبين في الهجرة نحو أوروبا 5.000 يورو مقابل نقلهم على متن هذه الدراجة السريعة في اتجاه سواحل إسبانيا. 

و حتى يبرهن كاتب التقرير صحة كلامه استدل بصورة يظهر فيها اللاعب الدولي الألماني بودولسكي ممتطيا دراجة تجيتسكي رفقة سائق أسمر البشرة، حيث كتب أن هذه الصورة تظهر مهاجرا سريا (بودولسكي) في طريقه نحو أوروبا على متن تجيت سكي، و أضاف بأن هذه الحالة هي فقط واحدة من مئات حالات التهريب التي تقع يوميا بين المغرب و اسبانيا. 
لكن في الواقع هذه الصورة، التي يظهر فيها اللاعب الألماني المحترف حاليا في البطولة اليابانية، تعود لرحلة استجمام قام المنتخب الألماني اثناء مشاركته في بطولة كأس العالم لكرة القدم التي أقيمت سنة 2014 في دولة البرازيل. 
و حسب ما ذكرته بعض وسائل الإعلام الألمانية فقد قام اللاعب الألماني بودلسكي بتوكيل محامي بغرض مقاضاة الموقع الذي استغل صورته بشكل خاطئ تماما.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Anchor Image