شقيقان ألمانيان يجمعان أكبر مجموعة من سيارات "أوبل" الكلاسيكية في أوروبا

flickr
المصدر: (د ب أ)
الشقيقان الألمانيان "مارتن" و"جوزيف ديجنر" مهوسان بسيارات "أوبل الألمانية" وقد جمعا أكبر عدد من السيارات الخاصة والكلاسيكية من هذا الطراز، تفوق حتى ما هو متاح لدى الشركة الألمانية المنتجة نفسها.
يقول "أوفي مارتن" مدير إدارة "أوبل كلاسيك" المسئول عن تاريخ السيارات في شركة "أوبل" الألمانية لصناعة السيارات إن الشقيقين يمتلكان "واحدة من أكبر المجموعات الخاصة من سيارات أوبل في أوروبا".
وقد قطع الشقيقان اللذان ينتميان إلى منطقة "ويستفاليا" الألمانية مسافات طويلة لجمع سيارات "أوبل" إلى جانب إعادة تجميع السيارات القديمة في الورشة المملوكة لهما.
يقول "مارتن ديجنر" إنه "عندما أقوم بتجميع سيارة جديدة من مكونات 4 سيارات، فهذا يكون العنصر الخاص بي".

ويعشق "مارتن" البالغ من العمر 68 عاما وشقيقه "جوزيف" البالغ من العمر 72 عاما بشكل خاص سيارات أوبل المنتجة خلال الفترة من أواخر الأربعينيات إلى الثمانينيات. ويقول "جوزيف": "توقف اهتمامنا عند السيارات المزودة بحواجز تصادم مصنوعة من البلاستيك".
ويقول "مارتن" إن ما فجر عشقهما لسيارات أوبل هو "الافتتان بهذه السيارة منذ أيام الطفولة" حيث كان والدهما من أوائل موزعي سيارات أوبل في المنطقة التي يعيشون فيها، كما أن الشقيقين بدءا قيادة هذه السيارة في سنوات دراستهما في المدرسة.
وأضاف "في عيد ميلادي العاشر أعطاني أبي كتلة كبيرة يمكن تثبيتها أسفل الحذاء حتى يمكنني الوصول إلى بدالات السيارة وقيادتها.
ورغم انهما يعرضان مجموعتهما المميزة للزوار، فإنه لا توجد مواعيد محددة لفتح المعرض ولا ترتيبات مسبقة للعروض.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Anchor Image