النمسا: توجيه تهمة "الغش و الاحتيال لسيدة استفادت من مساعدة اجتماعية مضاعفة

flickr
المصدر: صحيفة كونه (النمسا) 
كان من اللازم على سيدة نمساوية تبلغ من العمر 49 سنة و تنحدر من ولاية تيرول النمساوية أن تواجه تهمة "الغش و الاحتيال" و تستخلص درسا مهما في حياتها فقط لأنها قامت بملء استمارة مصلحة الضرائب بشكل خاطئ (حسب عزمها). 
و ذكر موقع كرونه أن هذه السيدة صرحت من خلال استمارة خاصة بدائرة الضرائب أنها تعيش في إحدى البلدات المتواجدة في ولاية تيرول المتواجدة على الحدود مع ألمانيا، و لكنها في حقيقة الأمر تشتغل و تعيش في مدينة ميونيخ الألمانية التي لا تبعد كثيرا عن الحدود النمساوية. 

و بفضل هذا التصريح الخاطئ تمكنت هذه السيدة من الاستفادة من مساعدة العائلة Familienbeihilfe في كل من ألمانيا و النمسا ، و قد ذكر نفس المصدر الاعلامي أن مجموع المساعدة التي حصلت عليها تلك السيدة على مدى عدة سنوات في كلتا الدولتين يقارب 47.320 يورو. 
و في محاولة منها لدرء الخطأ عنها قالت السيدة موضوع القضية أمام هيئة المحكمة في النمسا أنها تضطر يوميا للسفر من ألمانيا إلى النمسا من أجل الاطمئنان على صحة والدها المريض، لكن القاضية المشرفة عن هذا الملف لم تبدي تفهمها تجاه السيدة حيث أخبرتها داخل صالة المحكمة بأن الاستفادة من المساعدات المقدمة من طرف الدولة تكون فقط في المكان الذي يعيش فيه الشخص و ليس مكان !قامة الأب.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Anchor Image