مرشح يميني يتهم غريمه زيباستيان كورتس بممارسة "التسول"




oe24.at:المصدر

بدأ المرشح الرئيسي لحزب الحرية اليميني المتطرف جولته عبر مختلف المدن النمساوية لمقابلة مناصريه و إقناعهم ببرنامجه الخطابي. و كما هي العادة سجل المراقبون للمشهد السياسي في النمسا أن السيد كريستيان شتراخه مازال في مهرجاناته الخطابية منحصرا في مواضيعه الكلاسيكية التي يبقى من أهمها "اللاجؤون أو الأجانب بصفة عامة"، "التفاخر بالهوية النمساوية" و "التحذير من الإسلام و المسلمين".

و من الملاحظ أيضا أن السيد شتراخه يحرص على عدم أن لا يمر أي مهرجان خطابي بدون انتقاد منافسيه السياسين و الكشف عن بعض عيوبهم. و في آخر مهرجان خطابي له قال السياسي اليميني المتطرف بأن منافسه سيباستيان كورتس (حزب الشعب النمساوي) قد صار في الفترة الأخيرة واحدا من مناصريه  بعدما تبين أنه تبنى العديد من السياسات التي كان يروج لها حزب الحرية اليميني و صار بعدها يستغل نفس المبادئ السياسية في برنماجه الانتخابي.

و في خضم حديثه عن عيوب المرشح الأبرز سيباستيان كورتس قال السيد شتراخه بأنه من المخجل أن يقوم السيد كورتس بإرسال الآلاف من الرسائل الى مواطنين نمساويين و يطلب منهم المال لتمويل حملته الانتخابية، و في نفس السياق قدم السيد شتراخه نسخة من رسالة توصلت بها سيدة نمساوية متقاعدة من المشرفين على الحملة الانتخابية لسيباستيان كورتس، و التي طلبوا فيها من هذه السيدة أن تتبرع بمبلغ مالي لدعم حملة سيباستيان كورتس. و في نهاية تعليقه على هذا الموضوع قال السيد شتراخه بأن غريمه ينهج خطة "تسول" واضحة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Anchor Image