أوديبل تطلق 22 مدونة صوتية من أجل السوق الألمانية


flickr
المصدر: (د ب أ)
أطلقت شركة "أوديبل" التابعة لمجموعة أمازون الأمريكية العملاقة للتجارة عبر الانترنت اليوم الخميس 17 مدونة صوتية "بودكاست" باللغة الألمانية وخمس مدونات صوتية أخرى باللغة الإنجليزية من أجل السوق الألمانية.
وتشمل المدونات الصوتية الجديدة فنانين كوميديين ألمان بارزين من بينهم ميكي بيسنهرز وأوليفر بولاك، فضلا عن صحفيين من بينهم يورج ثاديوز ونينا روج ورونجا فون روين.
وتشاركت أوديبل مع مؤسسات إعلامية ألمانية ،من بينها صحيفة "دير شبيجل" والمجلة الساخرة "تايتانيك"، لإنتاج المدونات الصوتية.

وقال بول هويزنج ،كبير مديري إنتاج المحتوى في "أوديبل أوريجنال بودكاستس" في ألمانيا، إنه سيتم إطلاق مدونتين صوتيتين إضافيتين كل شهر اعتبارا من الشهر المقبل .
ويقل الاهتمام العام بالمدونات الصوتية في ألمانيا عنه في الولايات المتحدة. ويستمع 1ر13% فقط من الألمان بانتظام إلى المدونات الصوتية ، وفقا لاستطلاع أجري لصالح شبكتي "إيه.آر.دي" و"زد.دي.إف" بالتليفزيون الألماني .
ومع ذلك ، تتزايد شعبية المدونات الصوتية في ألمانيا ، ولا سيما بين صغار السن. وأظهر الاستطلاع أن أكثر من ربع الألمان الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و29 عاما (5ر26%) يستمعون بانتظام إلى المدونات الصوتية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Anchor Image