النمسا: كوكاكولا تساعد ٣٥٠٠ شابا على إيجاد فرص عمل

على عكس العديد من الدول العربية التي تركز فيها شركة كوكاكولا على تمويل وتنشيط مسابقات خاصة باكتشاف المواهب الفنية، نجد أن نفس الشركة تسعى في النمسا إلى تشجيع الشباب على وضع الرجل الصحيحة داخل سوق العمل. 
فقد ذكرت صحيفة كرونه النمساوية أن شركة كوكاكولا الأمريكية تتطلع في أفق سنة ٢٠٢٠ إلى مرافقة ٣٥٠٠ شاب تقل أعمارهم عن ٢٥ سنة لكي يشقون طريقهم بنجاح في سوق العمل النمساوي. 
و ستنقسم هذه الحملة، التي ستطلقها الشركة العملاقة في صناعة المشروبات الغازية قريبا ، إلى أربعة مراحل: المرحلة الأولى: تتمثل في مساعدة الشباب في إنجاز شريط فيديو يقدمون من خلاله مؤهلاتهم المهنية والعلمية بطريقة محترفة. 
المرحلة الثانية: سينكب موظفوا قسم الموارد البشرية في شركة كوكاكولا على تدريب هؤلاء الشباب على طريقة التحدث أثناء ترشحهم إلى وظيفة معينة. 

المرحلة الثالثة: سيسلط أشخاص يشغلون مراكز القيادة في شركة كوكاكولا الضوء على مختلف الآفاق المهنية التي تنتظر هؤلاء الشباب في النمسا، وسيقربوهم من تجاربهم الشخصية الناجحة. 
المرحلة الرابعة والأخيرة: ستتم مرافقة كل شاب من طرف أشخاص تعينهم شركة كوكاكولا لكي يعرفوا هؤلاء الشباب على نقاط قوتهم وضعفهم، وأيضا ليساعدوهم على تحقيق أهدافهم، وسيساعدون هؤلاء الشباب على اختيار فرص التدريب التي من الممكن أن ينجحون فيها ويشقون بالتالي طريقهم بثبات داخل سوق العمل.
المصدر: صحيفة كرونه

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Anchor Image