من يكون المتحدث الرسمي باسم الحكومة النمساوية الجديدة؟

flickr
قدم المستشار النمساوي الجديد سيباستيان كورتس لممثلي وسائل الإعلام النمساوية والدولية يوم التلاثاء 19.12.2017 المتحدث الرسمي الجديد باسم الحكومة التي تم تعيينها بشكل رسمي يوم الإثنين من طرف الرئيس النمساوي السيد ألكسندر فان دير بيلين. 
ووقع اختيار الحكومة الجديدة لشغل منصب المتحدث الرسمي على الديبلوماسي النمساوي بيتر لاونسكي تيفنتهال الذي اشتغل على مدى سنوات طويلة في السلك الديبلوماسي في كل قارات العالم تقريبا، كما اشتغل هذا الرجل لمدة طويلة كممثل ديبلوماسي عال في منظمة الأمم المتحدة. 

وفي معرض تدخله أمام وسائل الإعلام، قال المتحدث الرسمي الجديد باسم الحكومة النمساوية الجديدة بأن اختياره لشغل هذا المنصب يعتبر بمثابة تشريف وأيضا بمثابة مسؤولية كبيرة ملقاة على عاتقه.
كما شكر المستشار سيباستيان كورتس ونائب المستشار السيد كريستيان شتراخه على الثقة التي وضعاها فيه كمتحدث رسمي باسم الحكومة الجديدة. 
وفي نهاية الكلمة المقتضبة التي ألقاها أمام ممثلي وسائل الإعلام, قال السيد بيتر لاونسكي أن تجربته في وزارة الخارجية والسلك الديبلوماسي علمته أن يقدر ويحترم عمل وسائل الإعلام بشكل جيد وقال بأنه سيسخر كامل مؤهلاته وقدراته لخدمة وسائل الإعلام والتواصل معها بشكل جيد.
المزود.كوم متابعة:
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Anchor Image