النمسا: إرتفاع نسبة الإجراءات العقابية في AMS

flickr
نشر موقع diepresse.com تقريراً مفصلاً يتضمن نسب مختلف الإجراءات التي إتخذتها وكالة العمل النمساوية المعروفة إختصاراً ب AMS في حق العديد من المستفيدين من خدمات هذه الوكالة. 
ومن بين الأشياء التي أشار إليها هذا التقرير نجد ارتفاع الإجراءات العقابية في حق العاطلين عن العمل من طرف وكالة العمل النمساوية. 
فقد تبين أنه خلال سنة 2016 استفاد ما يقارب 952.990 شخصاً من التعويض عن البطالة و مساعدة الطوارئ، وهذا الرقم يعني إنخفاضا بنسبة 8024 شخصاً مقارنة مع سنة 2016. 

نفس التقرير أشار أيضاً أنه بالرغم من تراجع نسبة البطالة سنة 2017، إلا أن نفس السنة شهدت إرتفاعاً في نسبة الأجراءات العقابية في حق العاطلين عن العمل، حيث بلغ العدد الإجمالي لهذه الإجراءات خلال نفس السنة 111.452 ، ويمثل ذلك إرتفاعاً بنسبة 7,4% مقارنة مع سنة 2016. 
كما تبين من نفس الأرقام التي نشرها موقع diepresse.com بأن وكالة العمل النمساوية قامت بتوقيف مساعدة البطالة المقدمة للعاطلين عن العمل على19.247 شخص، وذلك لسببين: إما لرفض هؤلاء الأشخاص فرص عمل قدمتها لهم وكالة العمل النمساوية أو رفضهم للمشاركة في بعض فرص التدريب Schulungsmaßnahmenالمقدمة من طرف نفس الوكالة. 
ويُمثل هذا العدد إرتفاعاً بنسبة 16% في ما يخص الإجراءات العقابية مقارنة مع سنة 2016. 
المَصدر: موقع thepress.com
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-