وزيرة خارجية النمسا تدخل غمار اللغة الصينية

flickr


عبد الحفيظ محمدي - المزود.كوم

يبدأ الرئيس النمساوي السيد فان دير بيلن والمستشار النمساوي النمساوي سيباستيان كورتس في إطار بعثة رسمية مكونة من 250 مسؤول نمساوي زيارة تاريخية وغير مسبوقة لدولة الصين الشعبية يوم الجمعة المقبل. 


ومن أهم الشخصيات السياسية التي تتضمنها هذه البعثة نجد أيضاً وزيرة الخارجية النمساوية السيدة كارين كنايسال التي حاولت خلال الأسابيع القليلة الماضية تعلم بعض العبارات والكلمات في اللغة الصينية حتى تتمكن من تقديم أعضاء بعثتها للممثلي الشأن السياسي في الصين. كما يتضمن الوفد النمساةي أيضاً السيدة إيليزابيث كوستينكير وزيرة الفلاحة والبيئة بالإضافة إلى وزيرة الإقتصاد السيدة مارغريت شرامبوك ووزير البنيات التحتية والنقل السيد نوربرت هوفر. و إلى جانب أعضاء الحكومة النمساوية سيتواجد في هذه البعثة أيضا رئيس الغرفة الإقتصادية النمساوية Wirtschaftskammer السيد كريستوف لايتل بالإضافة إلى 170 رجل و سيدة أعمال وثلاثين شخص من المسؤولين على مختلف المؤسسات الثقافية في النمسا. 


و من خلال الحضور القوي للوجوه الاقتصادية في هذه الزيارة، التي ستستغرق أسبوعا ،يتضح أن الوفد النمساوي يسعى إلى إبرام شراكات اقتصادية و تجارية مع دولة الصين التي تعتبر واحد من أكبر القوى الاقتصادية على الصعيد العالمي. 


المصدَر: صَحيفة كلاينه النمساوية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Anchor Image