المستشار النمساوي في الامارات العربية المتحدة

flickr

وصل المستشار النمساوي السيد سيباستيان كورتس يوم السبت 28. 4 .2018 الى دولة الامارات المتحدة العربية في إطار زيارة رسمية امتدت على مدى يومين. و قد وجد المستشار النمساوي في استقباله الأمير الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وقد تباحث الطرفين عدة مواضيع من أهمها تلك المتعلقة في المجال الاقتصادي و الرياضي و الثقافي و أيضا السياحي، كما تباحث الطرفين خلال هذا اللقاء سبل القضاء على جهاديي الدولة الإسلامية .


وقبل زيارته الى دولة الامارات صرح المستشار النمساوي بأن الإمارات تعتبر اللاعب الأساسي في منطقة الخليج وأيضا شريكا تجاريا بالنسبة للنمسا التي تعتمد أساسا على الصادرات. و رافق المستشار النمساوي في هذه الزيارة وزيرة الاقتصاد النمساوية السيدة مارجريت شرامبوك و وفد اقتصادي رفيع المستوى في مقدمته ممثلي العديد من الشركات الكبرى مثل شركة تكرير البترول ÖMV. 

و استغل المستشار النمساوي هذه الزيارة لكي يقدم للشيخ زايد ال نهيان هدية وهي عبارة عن فرس يبلغ من العمر تسع سنوات وينتمي الى فصيلة إسبانية تسمى باللغة الألمانية Lippizaner ، و سيتم نقل هذا الفرس فيما بعد من النمسا إلى الإمارات ،لكن المستشار النمساوي قدم خلال هذه الزيارة فقط صوره لذلك الفرس لنظيره الإماراتي.
المصدر: ORF.AT
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Anchor Image