رئيس الرابطة الإسلامية: "لن نسمح بممارسة الشعبوية على حساب أطفال المسلمين"



المزود. كوم. علي محمدي
في حوار له مع وكالة الأنباء النمساوية قال رئيس الرابطة الإسلامية السيد ابراهيم أولغون بأن النقاش الدائر حاليا حول منع ارتداء التلميذات أقل من سن العاشرة الحجاب في المدارس ورياض الأطفال هو مجرد نقاش مبتدع Scheindebatte يراد به الوصول الى أهداف اخرى.


وفي هذا السياق قال السيد أولغون بأن نسبة التلميذات المسلمات اللاتي ترتدين الحجاب لا تتجاوز، حسب أحدث الإحصائيات الواردة عن الرابطة الإسلامية، خمسة عشر في المائة، وأضاف بان نسبة كبيرة من هذا العدد ترتدي الحجاب ليس بشكل منتظم.

لذلك دعى السيد أولغون السياسيين الشعبويين بالابتعاد عن هذا الموضوع وأضاف في نفس السياق بأن الرابطة الإسلامية في النمسا لن تسمح بأن يمارس بعض السياسيين سياستهم الشعبوية على حساب أطفال المسلمين.


وفي نفس الإطار أضاف السيد أولغون أنه إذا لم يتم إيجاد حل لهذه القضية فسيكون من اللازم على الرابطه الاسلامية في النمسا اللجوء الى القضاء واللجوء أيضا الى المحكمة الأوروبية العليا اذا اقتضى الامر من أجل الدفاع على حق المسلمين في ممارسة دينهم, وأضاف بانه لم يتجرأ أي سياسي الى حدود الساعة في النمسا على مناقشة إمكانية منع ارتداء الاطفال المسيحيين و اليهود للصليب أو القبعة اليهودية.

المصدر: صحيفة هويته
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Anchor Image