سيدات تفاجئن المستشار النمساوي خلال رحلة جبلية

flickr
المزود.كوم - علي علوي 

قام المستشار النمساوي السيد سيباستيان كورتس برحلة جبلية في إحدى مناطق ولاية النمسا السفلى، وقد رافق السيد كورتس في هذه الرحلة حاكمة ولاية النمسا السفلى السيدة يوهانا ميكل لايتنر بالإضافة إلى 1500 عضو من حزب الشعب النمساوي الذي يترأسه حاليا السيد كورتس.
لكن في خضم هذه الرحلة حدث شيء لم يكن متوقعا سواء بالنسبة للمستشار أو لأغلبية الأشخاص الذين رافقوه، حيث قامت 3 نساء كن يرافقن السيد كورتس في هذه الرحلة ويرتدين اللباس التقليدي للنمسا والمعروف باسم "ديرندل" برفع الجزء الذي يغطي أرجلهن والكشف عن رقم 12 المغطى بعلامة حذف و الذي كان مكتوبا على الوجه الداخلي للباس وقد صار رمز 12 معروفا بكثرة في الآونة الأخيرة في النمسا خصوصا بعد إعلان الحكومة النمساوية برئاسة السيد سيباستيان كورتس عن سعيها لفرض نظام العمل لمدة 12 ساعة. 
وقد استغلت النساء الثلاث هذه المناسبة لكي يعبرن أيضا بالقرب من المستشار النمساوي عن رفضهن لهذا المخطط الذي أثار جدلا سياسيا واسعا داخل النمسا. 
وقد سارع الحراس الشخصيون للسيد سيباستيان كورتس إلى حجم النساء على القيام بذلك، كما كانت علامات الانزعاج بادية علة محيّا المستشار النمساوي بعد قيام النساء بتلك الحرك الاحتجاجية. 

المصدر: صحيفة أوسترايش النمساوية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Anchor Image