النمسا: حاكم ولاية بوركنلاند ينتقد سياسة الهجرة

flickr
المزود.كوم - علي علوي 

انتقد حاكم ولاية بورغلاند (القريبة جدا من فيينا)السيد هانس نيسل سياسة الهجرة التي تتبعها الحكومة النمساوية الحالية بقيادة المستشار النمساوي السيد سيباستيان كورتس. 
وفي هذا السياق قال السيد نيسل بأنه قد بات من الضروري على الحكومة النمساوية توفير حماية أكثر للحدود النمساوية حتى لا يدخل المزيد من المهاجرين إلى النمسا.
وفي نفس السياق قال السيد نيسل بأنه لا يجب على النمسا الاعتماد على شركائها الأوروبيين فيما يخص حماية الحدود الأوروبية بل يجب إيجاد حلول فردية ترمي إلى حماية الحدود النمساوية. 

وفي نفس الإطار أشار السيد نيسل إلى تواجد ما يقارب 250.000 مهاجر سري على التراب النمساوي وتساءل عما إذا كانت الحكومة النمساوية قد انتبهت إلى هذه المشكلة واتخدت الإجراءات اللازمة للتخلص منها. 
ولم يتفهم السيد نيسل عجز السيد كورتس على إيجاد سياسة هجرة صارمة بالرغم من أن هذا الأخير أشرف على وزارة الخارجة و الاندماج لسبع سنوات. 
وقد استغرب العديد من الفاعلين السياسيين وعلى رأسهم وزير الداخلية السيد هيربرت كيكل للتصريحات الصادرة عن حاكم ولاية بورغلاند الذي ينتمي إلى الحزب الإجتماعي النمساوي المعروف بدعمه للهجرة والمهاجرين . 

المصدر: صحيفة أوسترايش النمساوية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Anchor Image