النمسا: طريقة جديدة تعفيك من رسوم GIS

رسوم التلفزة في النسا,النمسا,التلفاز في النمسا,السيوسيال في النمسا,النمسا طريقة جديدة  تعفيك من رسوم GIS,nogis oder kagis,رسوم التلفزة في النمسا,النمسا,الإعفاء من كيس,
almozawid.com

المزود.كوم - متابعة
طفت إلى السطح في الفترة الأخيرة في النمسا شركات متخصصة في بيع أجهزة التلفاز  تعفي أصحابها من دفع الرسوم الشهرية الخاصة بمشاهدة القنوات النمساوية العمومية مثل ORF.

وعلى ما يبدو فإن الإقبال على هذه الشركات صار يتزايد في الفترة الأخيرة يوما بعد يوم.
ويبلغ عدد الشركات المتخصصة في بيع هذا النوع من الأجهزة في النمسا إلى حدود الآن 3 شركات وهي NOGIS (النمسا العليا), POP-TECH (النمسا السفلى) و KAGIS والتي تعتبر حاليا الشركة الأرخص من ناحية الأسعار.

ويكفي لمن له الرغبة في التخلص من رسوم GIS أن يتواصل مع إحدى هذه الشركات ويقتني جهاز تلفاز منها لايتوفر على الشريحة الإلكترونية التي تمكّن من عرض هذه القنوات، وبعد ذلك يمكن له أن يرسل طلبا قانونيا إلى مؤسسة GIS يطالبها من خلاله من إعفاءه من الرسوم القانونية.

وبنت الشركات المتخصصة في بيع هذا الصنف من الأجهزة نجاحها التجاري على قرار المحكمة الإدارية العليا الذي صدر سنة 2015 والذي أقر بعدم دفع رسوم GIS على الشاشات التي لا تتوفر على إمكانية عرض القنوات التلفزية الرسمية ويمكنها فقط عرض قنوات أجنبية، أو فيديوهات يوتيو و أمازون و نيتفليكس و غيرها عبر إلصاق ذاكرة الفلاش USB بها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-