400 ألف مستخدم عبر العالم يفقدون حساب الواتساب

flickr

صار تطبيق الواتساب الخاص بتبادل الرسائل بمختلف أنواعها وأيضا المكالمات سواء منها الصوتية أو المصورة من أهم التطبيقات وأوسعها انتشارا بين مستخدمي الهواتف الذكية في كل أرجاء العالم.

لكن للأسف هناك فئة من هؤلاء المستخدمين ستلاحظ اختفاء هذا التطبيق، الذي اخترعه مهاجر أوكراني يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، من شاشة هواتفها! فمن هي يا ترى هذه الفئة ؟ وماهي الأسباب الكامنة وراء حرمان هذه الفئة من هذا التطبيق الذي صار يندرج في خانة ضروريات الحياة بالنسبة لملايين الأشخاص ؟

ذكرت عدة مصادر إعلامية موثوقة أن إدارة الشركة المشرفة على تطبيق الواتساب قررت تجميد دعمها لهذا التطبيق على كل الهواتف الذكية التي تشتغل بنظام (ويندوز موبايل).

وحسب نفس المصادر فسيبدأ العمل بهذا التجميد انطلاقا من بداية عام 2020.

وهذا يعني أن ما يقارب 400 ألف شخص من الذين يملكون هواتف ذكية تشتغل بنظام الويندوز موبايل، سيحرمون من هذه الخدمة انطلاقا من بداية العام المقبل.

لكن المشرفين على هذا التطبيق سيمكنون الأشخاص الذين يرغبون في نقل حسابهم على الواتساب من نظام ويندوز موبايل إلى نظام الأندرويد أو (iOS) من الإحتفاظ بكل الأرقام والمجموعات المسجلة في حسابهم على الواتساب، لكن نقل البيانات إلى نظام آخر لن يشمل الصور والفيديوهات والمحادثات المكتوبة أو الصوتية التي تم إجراءها من قبل.

المصدر:. Techbook


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-