كوميدي نمساوي يتهم كورتس بجر النمسا إلى القذارة

كوميدي نمساوي يتهم كورتس بجر النمسا إلى القذارة


بعد الاستقالة المتوقعة لرئيس حزب الحرية اليميني ونائب المستشار النمساوي السيد كريستيان شتراخه مازال الرأي العام النمساوي ووسائل الإعلام ينتظرون خروج المستشار النمساوي السيد سيباستيان كورتس أمام وسائل الإعلام للإدلاء برأيه بخصوص هذه الفضيحة السياسية التي هزت المشهد السياسي في النمسا، و ايضا للكشف عن الإجراءات التي سيتخذها في الايام القليلة القادمة لتجاوز هذه الأزمة الغير مسبوقة في تاريخ جمهورية النمسا الحديث.

وقد تم تأجيل المؤتمر الصحفي الذي كان من المزمع أن يعقده المستشار النمساوي مع ممثلي وسائل الاعلام اكثر من مرة. فبعد الساعة الحادية عشر تم تحديد موعد جديد في الساعة الثالثة والنصف، ليتم أيضا إرجاء هذا الموعد إلى وقت لاحق. 

 وقد رأى ممثلو وسائل الإعلام في هذا التأجيل المتكرر نوعا من الضعف في موقف سباستيان كورتس حيال هذه الأزمة السياسية التي انطلقت شرارتها مساء يوم الجمعة بعد انتشار فيديو شتراخه.

وقد راى الكوميدي النمساوي الشهير السيد ميشائيل رافانيني في هذا التردد الذي بدا على المستشار النمساوي اليوم ايضا نوعا من الضعف، و لم يتردد هذا الكوميدي في توجيه رسالة مباشرة إلى المستشار النمساوي عبر حسابه في الفيسبوك حيث كتب هذا الأخير ما يلي: "يجب أن تعلم سيدي المستشار بأن كل دقيقه تأخر تتسبب لك في ضياع المزيد من الناخبين في النمسا. يجب أن تعلم بأنك ساهمت بسياسته في جر النمسا الى القذارة و قد حان الوقت لتغيير!".

المزيد. كوم - متابعة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-