النمسا: مطاعم ماكدونالدز تتحول إلى ملحقات للسفارة الأمريكية

النمسا,مطاعم,ماكدونالدز,تتحول,إلى,ملحقات,للسفارة,الأمريكية
flickr

أكيد أن إسم وشعار مطاعم ماكدونالدز يقترن في أذهان أغلب سكان العالم بدولة الولايات المتحدة الأمريكية التي كان لها الفضل بشكل أو بآخر في الإنتشار الكبير الذي حققته سلسلة مطاعم ماكدونالدز في كل أرجاء المعمور.

وربما قارئ عنوان هذه المقالة سيعتقد بأن الأمر هو مجرد مزحة، يراد بها التخفيف عن النفس، لكن الأمر ليس كذلك !

نشرت صحيفة كوريير النمساوية ، التي تعتبر مصدرا إعلاميا موثوقا في النمسا، على موقعها الإلكتروني خبرا مفاده أن السفير الأمريكي في النمسا السيد تريمور قد أبرم عقدا مع مديرة سلسلة مطاعم ماكدونالدز في النمسا، وينص هذا العقد على ضرورة جعل كل مطاعم ماكدونالدز المتواجدة في تراب هذا البلد الأوروبي بمثابة ملحقات تابعة للسفارة الأمريكية .

وحسب نفس المصدر الإعلامي فسيصبح من اللازم على كل مسيري وعمال 198 مطعم ماكدونالدز في النمسا بتقديم المساعدة الفورية لأي مواطن أمريكي تقطعت به السبل في النمسا .

وهذا لا يعني أنه سيصبح من الممكن لمطاعم مكدونالدز في النمسا إصدار وثائق رسمية (مثل جواز السفر) لصالح المواطنين الأمريكيين الذين قصدوها.

ولكن بدل ذلك يجب على مسيري كل فروع مطاعم ماكدونالدز في النمسا ربط الاتصال مباشرة مع السفارة الأمريكية أو بالأحرى القسم القنصلي فيها من أجل تقديم الإرشادات الأولية الضرورية لأي مواطن أمريكي، وبعد ذلك متابعة حالة كل مواطن أمريكي على حدة إلى حين إيجاد الحل المناسب لمشكلته.

المصدر: صحيفة كوريير النمساوية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-