شاب نمساوي يمشى حافيا للمشاركة في انتخابات البرلمان الأوروبي

الاتحاد الأوروبي,الانتخابات,انتخابات,الاتحاد,مصر,اخبار,سوريا,أخبار,العراق,أوروبا,سياسة,تلفزيون,تركيا,الاتحاد الاوروبي,الإتحاد الأوروبي,اقتصاد,الحرية,الإتحاد الأوربي,عاجل,الانتخابات الفرنسية
flickr

قرر شاب نمساوي يبلغ من العمر 27 سنة و ينحدر من بلدة سانت جورجيا في ولاية النمسا العليا أن يخوض رحلة غير عادية في اتجاه عاصمة الاتحاد الاوروبي من اجل الادلاء بصوته في انتخابات البرلمان الأوروبي التي ستشهدها منطقة الاتحاد الأوروبي يوم 26 مايو2019.

تحت شعار”الإدلاء بصوتي” قرر هذا الشاب العشريني، الذي يشتغل في مجال التدليك الطبيعي و يدرس إلى جانب ذلك شعبة الفلسفة في الجامعة، ان يسافر الى العاصمة البلجيكية مشيا على الاقدام، بل الاكثر من ذلك ارتاأى هذا الشاب ان يقطع رحلته هذه حافي الاقدام.

وتشير آخر التقارير الاعلامية ان هذا الشاب قطع فعلا 200 كيلومتا ومازالت تفصله مسافة 650 كيلو متر عن العاصمة الأوروبية بروكسيل. وحسب صحيفة اوستيرايش النمساوية فقد عجز هذا الشاب على مواصلة المشي على الأقدام بعد قطعه لمسافة 90 كيلو متر بسبب إصابته بالتهاب على مستوى قدمه، لكنه قرر مواصلة الرحلة بعدما تبرع له أحد الأشخاص في ولاية بافاريا الألمانية بدراجة هوائيهة.

وفي حوار له مع صحيفة استيرايش النمساوية قال هذا الشاب النمساوي أنه من خلال هذه الرحلة الفريدة التي يخوضها في اتجاه بروكسيل من اجل الادلاء بصوته يسعى إلى ترسيخ مبادئ الحرية والتسامح والديمقراطية واحترام حقوق الإنسان. وفي هذه الرحلة يضطر هذا الشاب النمساوي كل يوم الى البحث عن الأكل في القمامة والمبيت في مختلف الأماكن.

بقلم: عبد الحفيظ محمدي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-