النمسا/غراتس: عراقي يضرم النار في أربع مؤسسات رسمية

النمسا/غراتس: عراقي يضرم النار في أربع مؤسسات رسمية
flickr

شهدت مدينة غراتس يوم الأربعاء 19.06.2019 أربع عمليات إضرام نار متتالية قام بها نفس الشخص الذي ذكرت مختلف وسائل الإعلام النمساوية أنه ينحدر من دولة العراق.      


وقد كانت العملية الأولى التي قام بها هذا الشخص على مستوى المحكمة المحلية الغربية في مدينة غراتس على الساعة العاشرة والنصف حيث قام هناك بإضرام النار, ثم بعدها بعشرون دقيقة توجه إلى بلدية مدينة غراتس وقام هناك أيضا بإضرام النار.     


وفي حوالي الساعة 11:11 قام هذا الشخص العراقي البالغ من العمر 45 سنة بإضرام النار في الإدارة المحلية المُكَلَّفة بتسيير شؤون المناطق المحيطة بمدينة غراتس, ثم بعدها بستة دقائق توجه إلى المحطة الرئيسية في غراتس وحاول أيضا هناك إضرام النار في المكان المخصص لشراء التذاكر.     


وهناك تمكن عناصر الشرطة من إلقاء القبض عليه بمساعدة فريق الأمن الخاص المكلّف بحراسة محطة القطار الرئيسية, وقد أسفرت عملية إلقاء القبض هذه على إصابة رجل أمن بجروح لم تتبين بعد مدى خطورتها.     


وحسب ما أوردته القناة النمساوية الأولى في ولاية شتايرماركت فإن هذا الشخص الذي ينحدر من العراق والذي يعيش في منطقة قريبة من مدينة غراتس, قام ربما بهذه الأعمال من باب الإنتقام من السلطات النمساوية التي سحبت منه طفلا.     


وما زالت التحقيقات جارية مع هذا الشخص من طرف الشرطة. وحسب ما أورده موقع هويته النمساوي فغالبا ما يتعلق الأمر في هذه العمليات الأربعة بدافع شخصي.     

المصدر: موقع المزود.كوم - متابعة

المصدر: القناة النمساوية الأولى
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-