القائمة الرئيسية

الصفحات

النمسا: خصاص كبير في المهن التقنية و المعلوماتية

المهن التقنية في النمسا,فسخ عقد العمل في ألمانيا,رواتب العمل في النمسا,العمل في النمسا,العمل التطوعي في النمسا,مكتب العمل في النمسا,العمل الأسود في النمسا,رواتب مراقبي الجودة,راتب مراقب جودة,متوسط الرواتب في النمسا,رواتب العمل في النمسا,المهن المطلوبة في النمسا,الرواتب في النمسا,مهن الكمبيوتر في النمسا,النمسا,العمل في النمسا,مساعدة البطالة في النمسا,
flickr


من خلال دراسة أجراها موقع (ستيب ستون) المتخصص في عرض وظائف العمل على مستوى ألمانيا والنمسا, تبين أن النمسا عرفت خصاصا كبيراً في الفترة ما بين شهر كانون الثاني وشهر حزيران من سنة 2019 في الوظائف التقنية ووظائف في مجال المعلوميات.


ومن خلال الأرقام التي عرضها نفس الموقع فقد تم خلال هذه الفترة الزمنية الممتدة على مدى 6 أشهر, البحث على 32 ألف عامل في مختلف المجالات التقنية, و 30 ألف خبير في مجال المعلوميات.


لكن ما رصده نفس الموقع هو عدم استعداد الشركات التي تبحث على هذا النوع من الموظفين في النمسا, لدفع رواتب تتماشى مع قدراتهم ومؤهلاتهم المهنية.


فمثلا في مجال المعلوميات تبين أن الموظفين في هذا المجال يتقاضون 55 ألف يورو في السنة, وهذا الرقم يعتبر ضعيف إذا ما تمت مقارنته مع موظفين في المجال المالي, الذين يتقاضون في المتوسط السنوي 11 ألف يورو زائدة على الموظفين في مجال المعلوميات.


المصدر: صحيفة تيرولر تسايتونغ النمساوية

تعليقات