Post Top Ad

<script async src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <ins class="adsbygoogle" style="display:block" data-ad-format="autorelaxed" data-ad-client="ca-pub-8921805854105268" data-ad-slot="2721330328"></ins> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); </script>

الثلاثاء، 25 فبراير 2020

النمسا: حديث عن تخصيص حراسة أمنية على الصيدليات بسبب "الكمامات الواقية"

النمسا: حديث عن تخصيص حراسة أمنية على الصيدليات بسبب "الكمامات الواقية"
pixabay

على ضوء الأخبار المتداولة بخصوص الانتشار القوي لفيروس كورونا في مختلف المدن الإيطالية التي لا تبعد كثيرا عن الحدود النمساوية، بدأ المواطنون النمساويون يسارعون لإقتناء الكمامات الواقية من الصيدليات



وحسب مختلف المصادر الإعلامية النمساوية فقد نفذ احتياط الكمامات المخصصة للحماية من الأمراض المعدية لدى مختلف الصيدليات، بل إن هناك حديث في الأوساط الأمنية على إمكانية تخصيص حراسة أمنية للصيدليات في النمسا من أجل الحلول دون وقوع انفلاتات عل مستوى الصيدليات 


كما يقول المثل العربي مصائب قوم من عند قوم فوائد، فقد سارع بعض الأشخاص إلى استغلال هذا الوضع، حيث عرضوا الكمامات الواقية على مختلف مواقع البيع في الانترنيت و الصورة المرفقة بهذه المقالة هي مثال حي على ذلك، حيث أن شخص يبدو أنه يريد استغلال الوضع يعرض هذه الكمامة بمبلغ 100 يورو


و في سياق متصل حاورت صحيفة زيدويتش الألمانية المتحدثة الرسمية بمؤسسة (ابدا)، بخصوص الكمامات الواقية، و في معرض الإجابة على هذا السؤال، قال هذا المسؤول بأن الأشخاص الذين ينعمون بصحة جيدة ليس من الضروري عليهم أن يضعوا تلك الكمامات المتخصصة التي غالبا ما يكون سعرها مرتفع، بل يكفي أن يضعوا تلك الكمامات العادية التي يرتديها الأطباء و الممرضون داخل غرفة العمليات 



وبما أن احتياطي الكمامات قد استنفذ في مختلف الصيدليات في النمسا، نعرض روابط في موقع الأمازون يمكن من خلالها شراء الكمامات الواقية للفم و الأنف داخل النمسا 

المصدر : المزود . كوم _ متابعة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

موقع المزود .كوم