Post Top Ad

<script async src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <ins class="adsbygoogle" style="display:block" data-ad-format="autorelaxed" data-ad-client="ca-pub-8921805854105268" data-ad-slot="2721330328"></ins> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); </script>

الاثنين، 23 مارس 2020

النمسا: توقيف سيدة تبصق و تدعي أنها مصابة بكورونا

flickr: صورة رمزية

المصدر: صحيفة أوسترايش النمساوية

شهد محيط محطة القطارمايدلينغ وسط العاصمة النمساوية فيينا يوم السبت حادثا انتهى بتدخل الشرطة وإيداع سيدة تبلغ من العمر 40 سنه في الحبس الاحتياطي.


أطوار هذا الحادث بدأت عندما أقدمت سيدة تنحدر من رومانيا على مهاجمه شابين (17 و18 سنة) بالقرب من محطة القطارمايدلينغ، حيث اكتفت  في البداية بمهاجمتها لفظيا لهذين الشابين، وكانت خلالها تنطق كلمه (كورونالكن سرعان ما صعدت هذه السيدة من وثيرة هجومها لتنتقل الى مرحلة البصق على الشابين.

وبحكم أن الشرطة في النمسا تحرص في الوقت الراهن على عدم ترك المجال أمام أي شخص يحاول إثارة الرعب أو الهلع خلال ظرفية كورونا التي تمر بها النمسا وكل دول العالم حاليا،  قام عناصر الشرطة بإلقاء القبض على هذه السيدة وإيداعها بالتشاور مع النيابة العامة في المؤسسة السجنية يوزيفشتات الى حين مثولها أمام  قاضي.
وحسب ما ذكرته صحيفة أوسترايش النمساوية فمن الممكن أن تواجه هذه السيدة عقوبة سجنيه تتراوح ما بين سنتين وثلاث سنوات وذلك بسبب إثارتها لمخاوف الناس في مكان عام.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

موقع المزود .كوم