ClickCease

القائمة الرئيسية

الصفحات

النمسا: مؤسسات الطاقة تتوعد بعدم حرمان أي منزل من الكهرباء و التدفئة

المصدر: صحيفة كوريير النمساوية

مع تسارع الأحداث المرتبطة بجائحة كورونا و فقدان العديد لوظائفهم بين عشية و ضحاها، بدأت مخاوف الكثير من الأسر في النمسا من فقدان بعض الخدمات الأساسية مثل الكهرباء و التدفئة تتصاعد يوما بعد يوم. 

و لوضع حد لهذه المخاوف اجتمعت المؤسسات المسؤولة عن انتاج الطاقة الكهربائية و التدفئة في النمسا مع مسؤولين سياسيين و خلصوا إلى اتفاق يقضي بعدم حرمان أي منزل في النمسا من الكهرباء و التدفئة خلال هذه الظرفية الدقيقة التي مرحبا تمر بها البلاد.

و هذا يعني بشكل ملموس أنه في حال ما إذا تعذر على أي شخص أو أسرة في النمسا دفع فاتورة الكهرباء و التدفئة فلن تقوم المؤسسات المسؤولة بقطع الكهرباء و التدفئة على ذلك المنزل. و سيستمر العمل بهذا الإجراء على الأقل حتى نهاية شهر مايو القادم.

و يندرج هذا الإجراء فقط في إطار مساندة بعض الأشخاص أو الأسر الذين لم يعد بمقدورهم خلال هذه الفترة تسديد فاتورة الكهرباء و التدفئة، و لا يعني في أي حال من الأحوال مجانية هذه الخدمات لأنه حتى و ان تسامحت المؤسسات المسؤولة مع بعض الأسر خلال هذه الفترة فهذا لا يعني أنها لن تطالبها في الفترة القادمة بدفع تكاليف الفترة الحالية عبر أقساط شهرية. 

تعليقات