ClickCease

القائمة الرئيسية

الصفحات

النمسا: حديث عن إلزامية الكمامات في الأسواق


ذكر موقع oe24.at نقلا عن مصادر مطلعة من الحكومة النمساوية ، أنه من المحتمل جدا أن يتم سن إجراء جديد يندرج في إطار الإجراءات الواقية من إنتشار فيروس كورونا .

و يتمثل هذا الإجراء في فرض إرتداء الكمامات الواقية على كل الأشخاص الذين يودون التسوق في الأسواق الممتازة. و حسب نفس المصدر الإعلامي فمن المحتمل أن يتم العمل بهذا الإجراء انطلاقاً من يوم الأربعاء القادم .

و جاء التفكير في هذه الخطوة بعدما أبدى العديد من المواطنين النمساويين تخوفاتهم من الإصابة بفيروس كورونا أثناء التسوق ، حيث تبين بأن العديد من الأشخاص لا يحترمون المسافة الواقية التي يجب أخذها بين كل شخص و شخص آخر داخل الأسواق الممتازة ، لذلك فكرت الحكومة النمساوية في تشديد إجراءات الوقاية داخل هذا الصنف من الأسواق  التي تعتبر في الوقت الحالي أهم نقاط التجمع في النمسا .

أما عن الكمامات التي يجب إرتداءها داخل الأسواق الممتازة ، فليس هناك نوع معين من الكمامات حيث أنه يكفي أن يرتدي الشخص كمامة واقية لمنطقة الفم و الأنف .
في سياق متصل أجرى موقع المزود. كوم بحثا على مستوى موقع أمازون لمعرفة مدى توفر الكمامات على هذه المنصة التخصصة في التجارة الالكترونية، و من خلال هذا البحث تبين أن أغلب تجار هذه السلعة يواجهون مشكلة في التوصيل، حيث يتضح من خلال البيانات الواردة في عروضهم أن الزبون سيتوصل بالكمامات منتصف أو متم شهر مايو القادم، و هذا بطبيعة الحال تاريخ متأخر جدا.

ومن خلال نفس البحث الذي قام به موقع المزود. كوم ارتباطا بالكمامات الواقية تم ايجاد هؤلاء التجار الذين بإمكانهم أزسال الكمامات في ظرف أسبوع إلى الزبون داهل النمسا، كما أن أسعار الكمامات في المتناول:

باكيت كمامات يمكن استعمالها مرة  واحدة ، يحتوي على 10 ـ 200  قطعة،  سعره الحالي هو: 7.52 يورو , و الإ رسال متاح نحو كل مدن النمسا و يمكن التوصل به في الفترة ما بين 3 ـ9  ابريل:





تعليقات