القائمة الرئيسية

الصفحات

النمسا/ألمانيا: تخفيضات ‏ب ‏50٪ ‏على ‏الملابس ‏و ‏الأحذية ‏الرياضية

pikrepo

عاش عشاق و ممارسو مختلف الأصناف الرياضية في النمسا فترة توقف دامت لعدة أسابيع بسبب جائحة كورونا. و حسب قرار الحكومة النمساوية الذي سيسمح للنوادي الرياضية في كل الولايات النمساوية بإعادة فتح أبوابها أمام زبائنها انطلاقا من تاريخ 29.05.2020، يبدو أن عشاق الرياضة و خصوصا منهم هواة كمال الأجسام باتوا على وشك ملامسة الأجهزة الرياضية من جديد و استئناف نشاطهم الرامي إلى الحفاظ على لياقة أبدانهم.

و ليس فقط هواة الرياضة من تضرروا من أزمة كورونا في ألمانيا و النمسا بل أيضا الشركات المتخصصة في إنتاج و تسويق الملابس و الأحذية و مختلف المعدات الرياضية عانت خلال فترة التوقف من ركود اقتصادي شبه تام، الشيء الذي أثر على مبيعاتها  سلبا و جعل السلع تتراكم في مخازنها.

و لتجاوز هذا الركود يلاحظ أن العديد من الماركات الرياضية في ألمانيا و النمسا تعمل قدر الإمكان خلال هذه الفترة - التي تسبق إعادة فتح النوادي الرياضية- على التخلص من سلعها و لو بأقل الأسعار، و يمكن رصد هذه الموجة خصوصا على مستوى المتاجر الإلكترونية. فمثلا في موقع أمازون نلاحظ أن شركة بوما تعرض مختلف الملابس و الأحذية و المحفظات الرياضية بتخفيضات تتراوح بين 20٪ و 70٪ (انظر الرابط) . و نفس الشيء ينطبق على شركة "أندير أرمور" المتخصصة هي الأخرى في بيع الملابس و المعدات الرياضية، حيث تعرض على موقع الأمازون العديد من منتوجاتها بتخفيضات تقل عن الأسعار الأصلية ب 50٪ (انظر الرابط).

المزود.كوم-متابعة
reaction:

تعليقات