القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على أهم أسئلة اختبار السياقة التطبيقي في النمسا

رخصة السياقة,أسئلة امتحان رخصة السياقة,امتحان رخصة السياقة,رخصة السياقة الإسعافات,إمتحان رخصة السياقة في المغرب 2019,تعليم السياقة,اسئلة رخصة السياقة الصنف ب,أسئلة الإمتحان لرخصة السياقة,أسئلة دائما تكون في الإمتحان رخصة السياقة,سحب رخصة السياقة,أسئلة الامتحان,تعلم سياقة السيارة 2017,أسئلة إمتحان السياقة المغرب,تعليم السياقة بالمغرب,اجوبة امتحان رخصة السياقة,كيفية حصول على رخصة السياقة,رخصة سياقة,تعليم السياقة جميع أسئلة الإمتحان,تعليم السياقة بالمغرب 2019,حالات سحب فوري لرخصة السياقة,اسئلة امتحان السياقة,رخصة القيادة في النمسا,اهم الاسئلة في امتحان رخصة السياقة,أسئلة امتحان السياقة,اسئلة سياقة السيارة,اسئلة اختبار القيادة,الاسئلة التي تطرح في امتحان رخصة السياقة,امتحان السياقة التطبيقي,الاسئلة النظري لاختبار رخصة القيادة,عدد الاسئلة في رخصة السياقة,اسئلة رخصة السياقة,اسئلة امتحان رخصة السياقة,كم من سؤال في رخصة السياقة,اختبار السياقه,أسئلة امتحان تعليم السياقة,اسئلة سياقة,اسئلة اختبار الرخصة,كيف يكون امتحان رخصة السياقة,أسئلة رخصة السياقة,اسئلة قيادة السيارات,أسئلة قيادة السيارة في النمسا,شهادة السواقة في النمسا باللغة العربية,مراحل امتحان رخصة السياقة,ما هي اسئلة امتحان السياقة,اسئلة تعليم السياقة,اختبار رخصة السياقة,امتحان رخصة القيادة,كيفية تشغيل مساحات السيارة الخلفية,اسئلة ميكانيك السيارة,
pixabay


الأسئلة التي تكرر في اختبار السياقة في النمسا


توصل موقع المزود.كوم في أكثر من مرة برسائل من بعض القراء الأوفياء يودون من خلالها معرفة الأسئلة التي تطرح في اختبار السياقة التطبيقي في النمسا. و نزولاً عند رغبة هذه الفئة من القراء سنعرض في هذه المقالة أهم ( و ليس كل الأسئلة التطبيقية ) التي تطرح في اختبار السياقة التطبيقي في النمسا. 

 أسئلة متعلقة بالعجلات في اختبار السياقة في النمسا


في الغالب يسأل الممتحنون عن نوع العجلات ( الدواليب الموجودة في سيارة الاختبار ) ، و غالباً ما يكون السؤال: هل هذه العجلات شتوية أم صيفية و كيف نعرف الفرق؟

للإجابة على هذا السؤال يجب تمييز العجلات الشتوية عن الصيفية بكون أن العجلات الشتوية تحمل دائماً علامة ثلج و أيضاً تحمل رمز M&S باللغة الألمانية ( الثلج و الوحل ) كما أن عمق العجلات الشتوية هو 4,0 ملمتر، أما العجلات الصيفية فلا تحمل رمز الثلج و يكون عمقها هو 1,6 ملمتر. 

 أسئلة متعلقة بالمحرك في اختبار رخصة القيادة في النمسا


من أهم الأسئلة التي تطرح ارتباطا بالمحرك هي ما هي أنواع السوائل المتواجدة في محرك السيارة .


هناك أربع سوائل مهمة موجودة في المحرك و هي زيت المحرك و زيت الفرامل و ماء التبريد و ماء المساحات. و من الممكن أن يسأل الممتحن على طريقة تغيير زيت المحرك لذلك يجب أن يكون للمترشح لاختبار السياقة في النمسا علم بطريقة تغيير الزيت في السيارة.
وارتباطا بالمحرك هناك أيضا سؤال متعلق بوظيفة البطارية في السيارة. و كما هو معروف في مجال ميكانيك السيارات فالوظيفة الأساسية للبطارية هي تخزين الطاقة التي يزودها بها الدينامو. وغالبا ما يحتاج سائق السيارة إلى هذه الطاقة لتشغيل السيارة في الوهلة الأولى و أيضا تشغيل كل الأشياء داخل السيارة التي تحتاج للطاقة الكهربائية.

الأشياء المهمة التي يجب أن تكون في السيارة 


بعض الممتحنين يسألون عن الأشياء المهمة التي يجب أن تكون مع السائق في كل سيارة. 


أهم الأشياء التي يجب أن تكون مع السائق في السيارة هي السترات التي تحمل ألوان لامعة مثل الأخضر اللامع أو البرتقالي اللامع ، و أيضاً مثلث الطوارئ الذي نضعه مترين أو ثلاث أمتار بعيداً عن السيارة في حالة تعرض السيارة لعطل و محاولة السائق إصلاحها. و أيضاً حقيبة الإسعافات الأولية . تنضاف الى ذلك رخصة السياقة و الورقة الصفراء Zulassungsschein التي تحتوي على بيانات السيارة.

أدوات التنبيه في السيارة 

بعض الممتحنين يسألون ما هي أدوات التنبيه التي يستعين بها السائق أثناء قيادته للسيارة


إجابة على هذا السؤال هناك ثلاث أدوات تنبيه مهمة في السيارة و هي الضوء الرباعي و الإضاءة العليا ( اللطاش ) و الزمور و الغمازات. 

ملصق الفحص التقني في النمسا 


 بعض الممتحنين يسألون أيضاً عن الملصق التقني الذي يكون ملصقا على الزجاج الأمامي للسيارة. لذلك يجب أن يكون للمترشح إلمام بهذه النقطة، يعني يجب أن تكون له القدرة على معرفة متى سينتهي الفحص التقني لسيارة الاختبار و يجب أيضاً أن يعرف بأنه يمكن إجراء الفحص التقني شهر قبل انتهائه و أربعة أشهر بعد انتهائه. 

كمية الهواء في العجلات 

بعض الممتحنين يسألون عن كمية الهواء التي يجب أن تكون في كل عجلة. 

و للإجابة على هذا السؤال هناك ملصق يكون إما في غطاء خزان البنزين أو في الباب المتواجد في جهة السائق ، و في هذا الملصق يظهر الوزن الذي يجب أن يكون في كل عجلة ارتباطا بنسبة عدد الأشخاص المتواجدين في السيارة و أيضا كمية الأغراض الموجودة داخل السيارة.

سؤال متعلق بالإضاءة في اختبارة السياقة في النمسا 



هناك أيضاً سؤال متعلق بالإضاءة في اختبار السياقة في النمسا. لذلك يجب على كل مترشح لاجتياز اختبار السياقة التطبيقي أن يسأل مدربه في المدرسة عن أنواع الإضاءات المتواجدة في كل سيارة على حدة و كيفية تشغيلها. 

مساحات زجاج السيارة  


يمكن أيضاً للممتحن أن يسأل المترشح على كيفية تشغيل مساحات الزجاج الأمامية و الخلفية.


إذن هذه فقط أهم الأسئلة التي من الممكن أن تطرح في اختبار السياقة التطبيقي. و هناك بطبيعة الحال أسئلة أخرى لكن هذه الأسئلة الواردة في هذه المقالة تعتبر هي الأهم. 


تحرير المزود . كوم

reaction:

تعليقات