مانع النسخ

Post Top Ad

<script async src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <ins class="adsbygoogle" style="display:block" data-ad-format="autorelaxed" data-ad-client="ca-pub-8921805854105268" data-ad-slot="2721330328"></ins> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); </script>

الاثنين، 14 سبتمبر 2020

حكومة النمسا توصي بالعودة إلى نظام العمل عن بعد

 

Pixabay

على ضوء الارتفاع السريع لنسب الإصابة بفيروس كورونا في النمسا اجتمعت الحكومة النمساوية يوم الأحد مع الفاعلين الاجتماعيين من أجل تباحث السبل الجديدة التي من الممكن أن تجنب النمسا المزيد من الإصابات .

 

و حسب ما ذكرته القناة النمساوية الأولى فقد تم الاتفاق بين الحكومة و الفاعلين الاجتماعيين على ضرورة التركيز في الأيام القادمة قدر الإمكان على منح الموظفين إمكانية العمل من منازلهم و إعفائهم بالتالي من ضرورة التنقل إلى أماكن عملهم .

 و في هذا السياق قال السيد زيباستيان كورتس في مؤتمر صحفي عقده مباشرة بعد نهاية الاجتماع بأنه من الضروري على الشركات التي نجحت في موجة كورونا الأولى في إدارة أعمالها من خلال عمل الموظفين في المنازل ، الاستمرار في ذلك حتى إشعار آخر.  و في نفس السياق قال نائب المستشار النمساوي و رئيس الحزب الأخضر السيد فيرنر كوكلر بأن تركيز الشركات مرة أخرى على العمل عن بعد سيساعد كثيراً في الحماية من انتشار  الفيروس .

المصدر : القناة النمساوية الأولى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

موقع المزود .كوم