مانع النسخ

Post Top Ad

<script async src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <ins class="adsbygoogle" style="display:block" data-ad-format="autorelaxed" data-ad-client="ca-pub-8921805854105268" data-ad-slot="2721330328"></ins> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); </script>

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020

ألمانيا ‏تصنف ‏فيينا ‏في ‏لائحة ‏المدن ‏الخطيرة

نظرا للارتفاع السريع لحالات الإصابة بفيروس كورونا في العاصمة النمساوية فيينا قررت السلطات الألمانية يوم الأربعاء إدراج فيينا في لائحة المناطق الخطيرة التي يفضل أن يتفادى المواطنون الألمان السفر إليها. و على أرض الواقع يعني هذا الإجراء الجديد أنه سيتوجب من الآن فصاعدا و حتى إشعار آخر على كل المواطنين الألمان العائدين إلى بلدهم من فيينا الخضوع لفحص كورونا في ظرف لا يتحاوز 48 ساعة، و في حال عدم القدرة على الإدلاء بنتيجة  فحص كورونا سلبية سيتوجب على نفس الفئة الالتزام بالحجر الصحي لمدة أسبوعين كاملين.

ولا تعتبر فيينا أول منطقة تدرجها ألمانيا في لائحة الخطر، بل سبق لسلطات برلين و أن حذرت مواطنيها من السفر نحو مناطق معينة في فرنسا و اسبانيا و بلجيكا و سويسرا و رومانيا.

يشار إلى أن سويسرا قامت هي الأخرى يوم الجمعة الماضي بتصنيف العاصمة النمساوية فيينا في لائحة المناطق الخطيرة التي يفضل تفادي السفر إليها في الوقت الحالي. 

المصدر: موقع كرونه النمساوي

 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

موقع المزود .كوم