مانع النسخ

Post Top Ad

<script async src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <ins class="adsbygoogle" style="display:block" data-ad-format="autorelaxed" data-ad-client="ca-pub-8921805854105268" data-ad-slot="2721330328"></ins> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); </script>

الأحد، 20 سبتمبر 2020

النمسا: تحقيقات جديدة تستهدف حسابات شتراخه


بمشقة الأنفس استطاع رئيس لائحة شتراخه و الرئيس السابق لحزب الحرية اليميني السيد هاينتس كريستيان شتراخه ، أن يحجز لحزبه ( لائحة شتراخه ) مقعداً في الانتخابات التي ستشهدها ولاية فيينا يوم 11.10.2020 .

 

و أياما قليلة قبل حلول موعد هذا الانتخابات ذكرت صحيفة كرونه النمساوية أن النيابة العامة في فيينا قد أعطت الضوء الأخضر للمحققين من أجل الشروع في البحث أكثر من أجل تأكيد أو تفنيد شبهة خيانة الأمانة التي يتابع في إطارها بطل فضيحة إيبيزا . و حسب نفس المصدر الإعلامي سيركز المحققون في عملهم على مراجعة كل المعاملات الخاصة بحسابات شتراخه البنكية .

 

تجدر الإشارة إلى أنه يشتبه بشدة في كون أن السيد شتراخه كان يشتري أشياء خاصة له و لزوجته من حساب النفقاتSpesenkonto  الذي كان حزب الحرية يضعه رهن إشارة السيد شتراخه من أجل تغطية تكاليف النشاطات المتعلقة بالحزب ، كما أن مصدر المبالغ الشهرية التي يضعها الحزب في هذا الحساب هو أموال الضرائب التي يخصص جزء منها لتمويل الأحزاب النمساوية .

المصدر : موقع كرونه النمساوي

القناة النمساوية الأولى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

موقع المزود .كوم