شركة القطارات النمساوية توسع نطاق إلزامية الكمامة

 

عدسة المزود.كوم

على خلفية زيادة نسبة الإصابات بفيروس كورونا على مستوى النمسا، أعلنت شركة القطارات النمساوية أنها ستفرض من جديد القانون الملزم  بارتداء الكمامة في محطات القطارالمغلقة في جميع أنحاء النمسا انطلاقا من تاريخ 21 سبتمبر.  و ستشرع نفس الشركة من الآن فصاعدا في  إبلاغ الركاب بهذا الإجراء الجديد  من عبر بلاغات صوتية لمدة أسبوع واحد على مستوى كل محطات القطار.

وقد أعلنت شركة القطارات النمساوية يوم الإثنين أنه على مستوى أرصفة انتظار القطارات المفتوحة أو محطات الحافلات التابعة لنفس الشركة  ÖBB    لن يكون من الازم على المسافرين ارتداء الكمامات إذا كان من الممكن الحفاظ على مسافة السلامة بين الركاب.وعلاوة على ذلك، وكما كان الحال من قبل، لن يسمح باستخدام وسائل النقل العام إلا باستعمال الكمامات الواقية ، و في حال عدم الالتزام بهذا الاجراء سيتم فرض غرامات على الأشخاص المعنيين.

 

وفي هذا السياق، قالت وزيرة البيئة النمساوية السيدة ليونور كيفيسلير (حزب الخضر): "لكي يبقى الوضع على ماهو عليه، يجب علينا جميعا أن نتعاون مع بعضنا البعض وأن نُظهر الاهتمام لبعضنا البعض..نحن نفعل ذلك الآن من خلال ارتداء الأقنعة ليس فقط على القطار أو الحافلة، ولكن أيضا في محطة القطار".

المصدر: موقع كرونه النمساوي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-