القائمة الرئيسية

الصفحات

5 طرق للحصول على تخفيضات قوية في امازون المانيا و النمسا

 

امازون المانيا, كوبونات المانيا,كودات خصم امازون,كود خصم امازون المانيا,أرخص طريقة للشراء من امازون,كود خصم امازون دبي,موقع امازون الاصلي,عروض امازون المانيا,كيف اشتري من امازون المانيا,أمازون المانيا و النمسا,تخفيضات امازون 2020,أمازون ألمانيا,اكواد امازون مجانا,خصومات امازون,كيفية الشراء من امازون المانيا,amazon in germany,امازون النمسا,amazon angebote,عروض امازون برايم,رقم هاتف امازون المانيا,امزون المانيا,تخفيضات امازون,النمسا,المانيا,شراء,امازون برايم,امازون المانيا,امازون,المانيا,العمل في امازون المانيا,العمل في شركة امازون المانيا,amazon germany,رقم خدمة العملاء امازون في المانيا,الشراء من امازون المانيا,العمل لدى امازون المانيا,العمل بالمانيا,العمل في المانيا,امازون فليكس,الامازون,شركة امازون في المانيا,ألمانيا,شركة امازون,فتح حساب امازون الماني,امازون اف بي اي,كيف تفتح حساب امازون في المانيا,أمازون فلكس,عمل بالمانيا,عروض المانيا,شرح امازون فليكس,مشتريات من المانيا,تسوق في المانيا,العمل لدى امازون,أمازون,الحياة في المانيا,أفضل عروض المانيا,العمل الحر مع امازون,سوق امازون المانيا
Pixabay

كيف تشتري سلعا رخيصة جدا من امازون المانيا و النمسا؟

تحول موقع امازون في المانيا و النمسا إلى المنصة الإلكترونية رقم واحد  المتخصصة في بيع كل أنواع المنتوجات. و ما يجدب الناس أكثر لموقع امازون هي الأسعار الرخيصة التي تجعل المستهلك يفضل اقتناء أغراضه انطلاقا من هاتفه الذكي أو حاسوبه الشخصي بدل الاضطرار إلى شراء تلك الأغراض من المحلات التجارية العادية.


و الجميل في موقع امازون في المانيا و النمسا هو وفرة العروض و التخفيضات على مدار الساعة، ولكن للأسف يتعذر على العديد من الأشخاص الوصول إلى تلك العروض بالرغم من أنهم يزورون موقع امازون كل يوم تقريبا. سأعرفكم في هذه المقالة على 5 طرق يمكنكم من خلالها اكتشاف العروض و التخفيضات داخل موقع امازون، و التي تصل في بعض الأحيان إلى – 80٪.

 

قسم التخفيضات و العروض في امازون المانيا و النمسا:

 

في القائمة الرئيسية يمكن إيجاد كلمة Angebote,، و بمجرد الضغط عليها تتم إحالتك مباشرة على القسم الذي يعرض كل التخفيضات المتوفرة و المحدودة المدة (الرابط هنا). و داخل هذه الصفحة يمكنك فلترة هذه التخفيضات، حيث من الممكن الاختيار بين العروض التي عليها تخفيض انطلاق من 20٪ و 30٪ و 40٪ و 50٪. كما يمكنك أيضا فلترة المجال الذي تبحث فيه على تخفيضات (مثلا : مستلزمات التجميل أو الأدوات المنزلية...).

موقع امازون يمنحك أيضا إمكانية فلترة البائعين الذين يعرضون هذه التخفيضات، حيث يمكنك إلى جانب اختيار صنف السلعة و نسبة التخفيض المتاحة أيضا اختيار فئة البائعين وذلك حسب التقييمات التي توصلوا بها خلال عمليات البيع السابقة. وبفضل هذه الميزة يمكنك تفادي الشراء من البائعين ذوي السمعة السيئة في موقع امازون.

يمكنك الدخول إلى قسم التخفيضات في موقع امازون من خلال هذا الرابط


منتوجات مستعملة في امازون المانيا والنمسا

 

يحتوي امازون المانيا و النمسا على قسم حديث النشأة لكن القليل من الناس من يعلمون بهذا القسم في موقع امازون. اسم القسم هو   Amazon Warehouse (انظر الرابط) و كل المنتوجات تعرض في هذا القسم بسعر أرخص من السعر الأصلي. و سبب انخفاض الأسعار في هذا القسم يتمثل في أن شركة أمازون تعيد عرض المنتجات التي تم شراءها من قبل من طرف العملاء و لسبب أو لآخر قام العملاء بإرجاع هذه السلع إلى امازون، و بدل رمي هذه السلع في القمامة تقوم الشركة بعرضها في هذا القسم بالذات على أساس أنها سلع مستعملة.

لكن الملاحظ هو أن أغلب السلع المعروضة في قسم Amazon Warehouse هي ذات جودة عالية وتبدو في أغلب الأحيان جديدة لكن الفرق الوحيد هو أن أسعارها منخفضة.

يمكن زيارة هذا القسم و تصفح المنتجات الرخيصة التي يتوفر عليها من خلال هذا الرابط.


امازون برايم في المانيا و النمسا

من أهم الميزات في هذه خدمة امازون برايم  الرائعة التي تقدمها شركة امازون في المانيا و النمسا هو أن العملاء المشتركون في هذه الخدمة يوفرون في جل مشترياتهم تكلفة الشحن. و هذا يعني أنهم يشترون أغلب المنتجات المعروضة على موقع امازون بأسعار منخفضة مقارنة مع بقية العملاء الغير مشتركين في خدمة أمازون برايم.

كما أن موقع امازون في المانيا و النمسا ينظم على الأقل مرة واحدة في السنة حملة (تخفيضات برايم) التي تمتد تقريبا لأسبوع واحد و التي يتم خلالها عرض العديد من المنتجات بأسعار منخفضة. ويبقى غرض شركة امازون من حملة التخفيضات هذه هو تشجيع التجار الصغار في المانيا و النمسا على بيع سلعهم.

يمكنك الاطلاع على خدمة امازون برايم في المانيا و النمسا و تكاليف الاشتراك بشكل مفصل من خلال هذه المقالة

كودات خصم امازون

يعرض موقع Viponعلى مدار الساعة أكواد خاصة بخصومات على مختلف المنتجات في امازون المانيا و النمسا. و تتراوح هذه الخصومات بين 10 و 80 في المائة. والحصول على هذه الأكواد من هذا الموقع الموثوق مجاني و يتطلب فقط التسجيل في الموقع مجانا.

يمكن أيضا من خلال هذا الموقع أن تختار الفئة التي تبحث فيها عن منتجات معينة لتحصل بعد ذلك على الكود الخاص بالمنتوج الذي تود شراءه.

من هنا يمكنك الدخول إلى موقع Vipon  المتوفر بالعديد من اللغات و في العديد من الدول و التي توجد من بينها ألمانيا .


فيديو يشرح خصائص موقع Vipon



تنزيل مساعد امازون على حاسوبك

هناك أيضا طريقة أخرى تمكنك من الحصول على التخفيضات المناسبة في امازون المانيا و النمسا. الأمر هنا يتعلق بمساعد الامازون الذي يعتبر أداة من الممكن تثبيتها في متصفح الانترنيت الخاص بك و التي تزودك على مدار الساعة بآخر التخفيضات الواردة في موقع امازون الخاص بدولتي المانيا و النمسا.

يمكنك تنزيل هذه الأداة مجانا و بمختلف اللغات من خلال هذا الرابط.

reaction:

تعليقات