القائمة الرئيسية

الصفحات

النمسا تمدد إجراء حظر التجول ليلا

 

النمسا,فيينا,ليلا

المصدر: موقع كرونه النمساوي

بعد الارتفاع القوي لحالات الإصابة بفيروس كورونا اضطرت الحكومة النمساوية الأسبوع الماضي إلى سن إجراءات جديدة تهدف بالأساس إلى منع الفيروس من الانتشار على نطاق أوسع. و من أبرز الإجراءات التي تم سنها انطلاقا من يوم 03 نونبر\تشرين الثاني نجد ذلك المتعلق بحظر التجول انطلاقا من الساعة الثامنة مساء حتى الساعة السادسة صباحا. وقد تقرر في البداية  أن يطبق هذا الإجراء فقط لمدة عشرة أيام، لكن أمام الارتفاع المستمر لحالات كورونا قررت وزارة الصحة النمساوية انطلاقا من يوم الأربعاء تمديد هذا الإجراء  لمدة عشرة أيام أخرى.


هل هناك إجراءات إضافية؟

في إجابة على سؤال موجه من وكالة الأنباء النمساوية ذكرت وزارة الصحة النمساوية  بأن كل الإجراءات التي صدرت إلى جانب الإجراء الخاص بحضر التجول ليلا ستبقى سارية المفعول حتى نهاية شهر نونب\تشرين الثاني، مضيفة بأن إضافة إجراءات تشديدية جديدة يعتمد أساسا على و الوتيرة التي سعرفها أرقام الإصابة بكورونا خلال الفترة القادمة.


و في نفس السياق أعلن الحزب الاجتماعي النمساوي المعارض على لسان رئيسته السيد ريندي باميلا فاكنير أنه يؤيد قرار تمديد الإجراء الخاص بمنع المواطنين في كل الولايات النمساوية من التجول ليلا ما عدا في الحالات الآتية:


لأغراض مهنية.

من أجل تغطية الاحتياجات الأساسية للحياة اليومية.

لرعاية  المحتاجين و خدمة حقوق وواجبات الأسرة.

للدفاع ضد الأخطار على الأرواح والأطراف والممتلكات.

بغرض العلاج الجسدي والنفسي.

reaction:

تعليقات