القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا ستصبح السيارات في النمسا أغلى انطلاقا من 2021

 

شراء سيارة مستعملة في النمسا, شراء سيارة,المانيا,Nova,شراء سيارة مستعملة في ألمانيا,شراء السيارات في ألمانيا,كيفية شراء سيارات في المانيا,السيارات في النمسا,النمسا,سيارة,شراء سيارة في المانيا,سيارات,القيادة في المانيا,شراء منزل في ألمانيا,شراء سيارة,القيادة في النمسا,الدراسة في النمسا,اسعار السيارات في المانيا,مشروع في النمسا,الشوارع المأجورة في النمسا,اشارات المرور في المانيا,العمل في النمسا,فرص عمل في النمسا,سيارات مستعملة في المانيا,رخصة القيادة في المانيا,كيف تشتري سيارة في المانيا,سيارات مستعملة,كيف تشتري سيارة مستعملة في المانيا
flickr

المصدر: موقع كرونه النمساوي

أي شخص يسعى إلى شراء سيارة العام المقبل (2021) في النمسا يجب أن يضع في حسبانه أن أسعار السيارات ستصبح خلال سنة 2021  أغلى مما هي عليه الآن. حيث ستكون هناك زيادات في عام 2021 في ضريبة الاستهلاك القياسية (NoVA) وضريبة التأمين المتعلقة بمحرك السيارة  (mVSt).


"فيما يتعلق بـضريبة NoVA  من المتوقع أن يصبح نصف السيارات الجديدة في النمسا أكثر تكلفة اعتبارًا من 1 يناير 2021 ،" حسب تقدير خبيرالنقل التابع لنادي السيارات النمساوي OAMTC السيد مارتن غراسلوبر الذي صرح بأنه في هذه الحالات سيرتفع معدل   NoVaبنقطة مئوية واحدة. ووفقًا للخبير نفسه ، بالنسبة لسيارة جديدة يبلغ سعرها الصافي 30 ألف يورو ، فهذا يعني عمومًا زيادة قدرها 300 يورو مقارنة بعام 2020 ".


وحسب نفس الخبير ستكون ضريبة التأمين المتعلقة بالمحرك (mVSt) أعلى بمقدار 34.56 يورو سنويًا لجميع السيارات المسجلة تقريبًا لأول مرة اعتبارًا من 1 يناير 2021 مقارنة بما كان جاري به العمل حتى الآن. و فقط في حالة السيارات الأكثر كفاءة أو الأقل قوة ، ستكون هناك زيادة ضريبية أقل أو لا شيء على الإطلاق.


يشار إلى أن ضريبة NoVa لا تفرض فقط على السيارات الجديد في النمسا و إنما أيضا على السيارات المستعملة التي تم شراءها من دولة أجنبية (مثلا ألمانيا أو إيطاليا ) و يرغب مالكها في تسجيلها لأول مرة في النمسا.


reaction:

تعليقات