القائمة الرئيسية

الصفحات

كورونا تشل عمل مركز اتصالات الشرطة في النمسا العليا

 

pixabay

المصدر: موقع كرونه النمساوي

ذكر موقع "كرونه" الإلكتروني النمساوي أنه قد تبينت إصابة  45 موظف شرطة في مركز الاتصالات الإقليمي التابع لشرطة النمسا العليا بفيروس كورونا. و قد اكتشاف هذه الإصابات بعدما  تم فحص 85 موظفًا. و حسب نفس المصدر الإعلامي يعود سبب هذا العدد من الإصابات إلى  موظف أصيب هو الأول بالفيروس وقام بعدها بنقل الفيروس إلى زملائه.


ونظرًا لنقص الموظفين الذي يعانيه حاليا مركز الاتصالات الإقليمي في ولاية النمسا العليا سيتم تحويل جميع مكالمات الطوارئ الواردة على الشرطة إلى مدينة Graz  انطلاقا من ظهر يوم الاثنين .


كما أكد المتحدث باسم شرطة النمسا العليا السيد ديفيد فورتنر لموقع كرونه أن هناك حالات كورونا في مركز الاتصالات الإقليمي، مضيفا بأن هذا الأمر لن  يحدث فرقًا على  الإطلاق سواء تم تلقي مكالمة طوارئ في لينز أو في  ولاية شتايير مارك  ستكون الشرطة في ولاية النمسا العليا على الفور بنفس السرعة كما في السابق في عين المكان" .


ومن المرتقب مبدئيًا تقديم المساعدة من مركز الاتصالات الإقليمي الخاص بولاية شتاييرمارك و المتواجد في مدينة غراتس لمدة سبعة أيام ، وبعد ذلك سيتم السماح لمعظم الموظفين في النمسا العليا باستئناف أعمالهم بعد العودة من الحجر الصحي.

تعليقات