القائمة الرئيسية

الصفحات

النمسا: مخالفات في حق خارقي قانون الليل

 

Pixabay

المصدر: موقع كوريير النمساوي

منذ دخول ما يسمى بالإغلاق الناعم حيز التنفيذ في النمسا ، بما في ذلك الإجراء المتعلق بحظر الخروج من الساعة الثامنة مساءً حتى الساعة السادسة صباحًا ، فرضت الشرطة عقوبات على 574 شخصا بتين أنهم انتهكوا هذه القواعد المعمول بها في جميع أنحاء النمسا. هذه البيانات كشفت عليها وزارة الداخلية يوم الأحد نزولا عند طلب تقدمت به صحيفة كوريير النمساوية.


و جاءت العاصمة النمساوية فيينا في المرتبة الأولى ، حيث سجلت الشرطة هناك  176 مخالفة متعلقة بخرق قانون حظر التجول ليلا ، تليها  ولاية تيرول ب 111 مخالفة. و في المرتبة الثالثة جاءت النمسا العليا ، حيث أصدرت  الشرطة هناك 74 مخالفة حتى الآن، متبوعة بولاية النمسا السفلى ب 69 مخالفة و ولاية ستيريا ب 68 مخالفة. كما تم تقديم عدد كبير من المخالفات  في نهاية الأسبوع الماضي.


بالإضافة إلى ذلك  سجلت  وزارة الداخلية النمساوية حتى الآن 19 مخالفة لانتهاك الحظر المفروض على ما منظمي حفلات غير مرخص لها أقيمت على نحو سري. و وفقًا لنفس الإحصاءات الخاصة بوزارة الداخلية النمساوية كان هناك إجراء رسمي واحد على الأقل في 110 حالات متعلقة بتنظيم الحفلات السرية ولم يتم تحرير أية مخالفات.

تعليقات