القائمة الرئيسية

الصفحات

هل سيشمل الإغلاق الشامل صالونات الحلاقة في النمسا؟

Pixabay

المصدر: موقع هويته النمساوي

ستعلن الحكومة الفيدرالية النمساوية عن إجراءات تشديد جديدة يوم السبت تهدف إلى الحلول دون انتشار أوسع لفيروس كورونا في النمسا. وحسب ما ذكره موقع هويته النمساوي نقلا عن مصادر مطلعة من الحكومة النمساوية فسيكون من الضروري على صالونات الحلاقة واستوديوهات التجميل و توضيب الأظافر إغلاق أبوابها حتى إشعار آخر.


وستعرض الحكومة الفيدرالية النمساوية ، وعلى رأسها المستشار سيباستيان كورتس ، بعد ظهر يوم السبت إجراءات جديدة خاصة بكورونا على المواطنين . و حتى الآن هناك شيء واحد مؤكد: سيكون هناك إغلاق شامل ثانٍ في النمسا.


ومن المرتقب أن يعقد المستشار النمساوي السيد سيباستيان كورتس مؤتمرا صحفيا بمعية نائب المستشار فيرنر كوجلر ووزير الصحة رودولف أنشوبر ووزير الداخلية كارل نيهامير في الساعة 16.30 بعد الظهر، حيث سيعلنون عن التفاصيل الدقيقة الخاصة بالإغلاق المرتقب.


وعلى ما يبدو فإن الإغلاق الكامل سيشمل أيضًا صالونات الحلاقة و التجميل والمدلكون ، وأخصائيي السمع ، واستوديوهات الوشم. يشار إلى أن الإغلاق الأول الذي شهدته النمسا منتصف شهر مارس\أدار الماضي شمل أيضا مقدمي  هذه الخدمات، وقد سُمح لهم بإعادة فتح أبوابهم أمام زبائنهم في 2 مايو بموجب لوائح سلامة صارمة (مثل ارتداء الكمامات الواقية و احترام المسافة الفاصلة بين شخص و آخر...).

تعليقات