القائمة الرئيسية

الصفحات

النمسا: مكالمة مجهولة تقود الشرطة إلى مرآب تباع فيه اللحوم سرا

 

بيع اللحوم في النمسا,النمسا,
pixabay

المصدر: موقع كرونه النمساوي

بعد التوصل بمكالمة من شخص مجهول بخصوص بيع اللحوم بشكل غير قانوني داخل مرآب منزل خاص انتقلت الشرطة في مدينة كلاكنفورت  يوم الأحد على وجه السرعة إلى عين المكان لتكتشف فعلا أن رجلا يبلغ من العمر 53 سنة يبيع رفقة زوجته البالغة من العمر 43 سنة اللحم بشكل سري للزبائن. و بمجرد وصول الشرطة إلى عين المكان لاذ 8 من الزبائن الذين كانوا يشترون وقتها اللحم بالفرار.


ومن خلال معاينتهم للمكان رصد عناصر الشرطة ما يقارب 300 كيلوغرام لحم كان يعرضها هذين الزوجين للبيع بطريقة غير قانونية. كما تم ضبط ميزان وسكاكين خاصة بتقطيع اللحم و أدوات أخرى لها علاقة بالجزارة. و في معرض استجوابهم من طرف عناصر الشرطة صرح الزوجين موضوع هذه القضية بأنهم يبيعان هذه اللحوم فقط لأصدقائهم.


لكن تصريحات الزوجين لم تمنع عناصر الشرطة من إحالة هذه القضية على المجلس البلدي في مدينة كلاكنفورت (عاصمة ولاية كيرنتن) من أجل التحقيق أكثر مع الزوجين بخصوص الظروف الصحية التي تباع فيها هذه اللحوم و الصيغة القانونية التي يتاجر في إطارها هذين الزوجين و أيضا مسألة التهرب الضريبي.


و أكد نفس المصدر الإعلامي الذي نقل هذا الخبر بأن هذين الزوجين سيتابعان أيضا بسبب خرقهما لإجراءات كورونا التي فرضتها الحكومة النمساوية قبل أسبوعين و التي نجد من بينها ضرورة احترام مسافة التباعد بين أشخاص يتواجدون في مكان مغلق.

تعليقات