القائمة الرئيسية

الصفحات

عطب غريب في مستشفى نمساوي يهدد حياة مرضى كورونا

 

مستشفى كورونا,النمسا,في النمسا,

المصدر: موقع القناة النمساوية الأولى

تعرض جزء من الأنابيب الناقلة للأكسيجين في المستشفى الرئيسي لمدينة كريمز الواقعة في ولاية النمسا السفلى للتجمد الشيء الذي تطلب عدم استقبال المرضى المصابين بفيروس كورونا و اضطرار فرق الإسعاف إلى نقلهم إلى مستشفيات أخرى من أجل الاستفادة من العلاج و ريثما  يتم التغلب على هذه المشكلة.


 و حسب ما أدلت به إدارة المستشفى للقناة النمساوية الأولى فقد تم حل المشكلة  يوم الجمعة حوالي الساعة 2 ظهرًا من خلال إزالة الجليد من الأنابيب وتركيب مخفضات الضغط التي من شأنها أن تمنع تجمد الأنابيب مرة أخرى.


و صرحت المتحدثة الرسمية باسم إدارة المستشفى السيدة نيكول كارال للقناة النمساوية الأولى أن أسباب هذه المشكلة التقنية لم تعرف بعد مضيفة بأنه قد تم التواصل مع الشركة المكلفة بالصيانة لتزيد من عدد الأجهزة المنظمة للضغط و التي كانت في البداية 3 لتصبح الآن 4. و أكدت نفس المسؤولة بأن هذا العطب التقني الغير متوقع لم يؤثر على أي من المرضى المستفيدين من العناية المركزة في المستشفى بسبب إصابتهم بفيروس كورونا.


يشار إلى أن مرضى كورونا يحتاجون إلى كمية أكسجين أكثر بكثير من المرضى الآخرين، ومن خلال ما يسمى بعلاج التدفق العالي ، تصل حاجة هذا الصنف من المرضى إلى هذه المادة الحيوية  إلى 60 لترًا من الأكسجين في الدقيقة في بعض الأحيان. وبسبب الوضع الوبائي السائد حاليا في النمسا  تمت زيادة أسرة كورونا في  مستشفى كريمس من 20 إلى 80 سرير.

تعليقات