القائمة الرئيسية

الصفحات

النمسا تصرف للعاطلين علاوة أعياد الميلاد

 

علاوة البطالة,اعانة البطالة في النمسا,المساعدة الاجتماعية في النمسا,النمسا,مكتب العمل,فرص العمل في النمسا,
Pixabay

المصدر: www.finanz.at

من المتوقع صرف علاوة 450 يورو مرة أخرى في ديسمبر لجميع العاطلين عن العمل في النمسا كمكافأة بمناسبة أعياد الميلاد. و سيتم صرف هذه العلاوة تلقائيًا في شهر ديسمبر القادم ، كما سيتم صرف كل هذا المبلغ أو جزء منه تبعا  لمدة البطالة.


في بداية شهر أكتوبر المنصرم أعلن نائب المستشار النمساوي السيد فيرنر كوجلر (رئيس الحزب الأخضر النمساوي) أنه من المرتقب صرف علاوة جديدة  للعاطلين عن العمل يمكن أن تصل كحد أقصى إلى  450 يورو، بالإضافة إلى إعانات البطالة التي تصرفها وكالة العمل كل شهر. وقبل ذلك قامت الحكومة النمساوية  في فصل الصيف المنصرم بصرف 450 يورو على نفس الفئة لتخفيف عبء كورونا عليها.


 يقدر عدد المستفيدين من العلاوة المزمع صرفها شهر ديسمبر القادم 415.000 عاطل عن العمل مسجلين في وكالة العمل النمساوية AMS. و سيتم صرف هذه العلاوة مع إعانة البطالة الخاصة بشهر ديسمبر دون الحاجة إلى تقديم أي طلب.


وتهدف علاوة البطالة هذه إلى تقديم دعم مادي لجميع الأشخاص المسجلين كعاطلين عن العمل في وكالة العمل النمساوية ، بغض النظر عما إذا كانوا قد فقدوا وظائفهم بسبب جائحة كورونا أم لا.


وستصرف العلاوة على النحو الآتي:


الأشخاص الذين تم تسجيلهم كعاطلين عن العمل لمدة 15 يومًا على الأقل بين أكتوبر وديسمبر يتلقون دفعة لمرة واحدة قدرها 150 يورو. و ابتداء من 30 يوما من البطالة يتضاعف المبلغ إلى 300 يورو. و فقط  الأشخاص الذين يعتبرون عاطلين عن العمل منذ  45 يومًا في الفترة من أكتوبر إلى ديسمبر 2020 هم من سيحصلون على العلاوة الكاملة بمقدار 450 يورو.

تعليقات