القائمة الرئيسية

الصفحات

شرطة فيينا تصل إلى سارقي بنك

 

Flickr

المصدر: موقع هويته النمساوي

في 18 أغسطس ، داهم شخصان ملثمان بنكا في مدينة غراتس النمساوية. وبعد بحث استمر لمدة ثلاثة أشهر ، تم القبض على هذين اللصين المشتبه بهما في العاصمة النمساوية فيينا.


كان  يوم الثلاثاء ، حوالي الساعة 10.21 صباحًا عندما دخلا الرجلان فرعًا لمصرف في تيودور كورنر شتراسه في منطقة غيدورف التابعة لمدينة غراتس. وأثناء تنفيذهما لعملية السرقة قاما بإخفاء وجهيهما بواسطة أقنعة. أخرج بعدها أحدهما مسدسًا أسودا وهدد موظفًا كان يتواجد خلف شباك الصرف. بعد ذلك ، تمكن الثنائي مع تحصيل المسروقات و الهروب دون أن يتم اكتشافهما. ولم تسفر  عملية البحث عن الهاربين وقتها عن أية نتائج، ولحسن الحظ لم يصب أحد في هذه العملية.


بعد ذلك ، نشرت مديرية شرطة ولاية ستيريا صوراً للصوص المشتبه بهم، ولفترة طويلة لم يحدث أي شيء في هذه القضية ، ولكن بعد مرور تقريبا أربعة أشهر تمكن المحققون من فك لغز هذه الجريمة و الوصول إلى الجناة.


وقالت شرطة ولاية ستيريا "بعد نشر الصور  تم تم إلقاء  القبض على اثنين من المشتبه بهم في فيينا". ولكن بسبب التحقيقات الجارية التي يجريها مكتب التحقيقات الجنائية بولاية فيينا يصعب حاليا الكشف عن مزيد من التفاصيل .

reaction:

تعليقات