القائمة الرئيسية

الصفحات

سوق ممتازة جديدة في فيينا تضع المنافسين على المحك

 


سوق ممتازة في النمسا,في فيينا
pixabay


المصدر: موقع هويته النمساوي 

في الوقت الذي تسعى فيه العديد من السلاسل التجارية في النمسا تغيير خطط بيعها والتركيز أكثر على البيع عن طريق الإنترنيت، قررت شركة تشيكية ناشئة دخول غمار هذه المنافسة من أجل الظفر بجزء من كعكة التجارة الإلكترونية في النمسا. ويتعلق الأمر بشركة روليك التي أنشأها رجل الأعمال التشيكي توماس شوبور والتي أطلقت يوم 03.12.2020 الموقع الإلكتروني: كوركيرل

الذي يعتبر أول سوبير ماركيت رقمي في النمسا متخصص في بيع المواد الغذائية وتوصيلها إلى عنوان العميل خلال مدة لا تتجاوز 3 ساعات.

وستقتصر خدمات هذه السوق الإلكترونية الممتازة في المرحلة الأولى على العاصمة فيينا وشفيشارت و مودلينغ و بادين. وربما سنشهد في المستقبل توسعا لهذه السوق على مستوى باقي الولايات النمساوية.

 

وحسب ما نقله موقع هويته النمساوي نقلا عن مدير هذا المشروع ستضع هذه السوق الإلكترونية رهن إشارة زبائنها على مستوى فيينا وما جاورها قرابة ال 7.500 من المنتوجات التي تتضمن مختلف المواد الغذائية واللحوم والخضر و الفواكه الطازجة مستلزمات التنظيف. وحسب نفس المصدر الإعلامي سيتم تخزين هذا الكم الكبير من السلع اليومية في مخزن يتواجد في منطقة فيينا\ليزينغ تبلغ مساحته الإجمالية 6000 متر مربع.

ومن أبرز نقاط القوة الخاصة بهذا المشروع الجديد الذي رأى النور في العاصمة النمساوية فيينا قبل ثلاثة أيام نجد سرعة التوصيل حيث يعد المشرفون على هذه السوق الإلكترونية زبائنهم بتوصيل الطلبيات التي تم اقتناؤها من الموقع الإلكتروني خلال مدة لا تتجاوز الثلاث ساعات.

ومن الواضح جدا أن هذا المشروع الجديد الذي لقي استحسانا كبيرا من طرف المستهلكين على مستوى العاصمة فيينا سيشكل منافسة قوية للأسواق الممتازة الكلاسيكية على مستوى العاصمة النمساوية، خصوصا وأنه يعرض أيضا المواد الطازجة التي تعجز أغلب المنصات الإلكترونية العملاقة مثل أمازون على وضعها رهن إشارة زبائنها.

رابط هذه السوق الإلكترونية تجدونه في هذا الرابط.

تعليقات