القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على أرباح أول عشر قنوات يوتيوب في العالم

 

الربح من اليوتيوب,كيف اعرف ارباح قنوات اليوتيوب,ارباح فيديوهات اليوتيوب,معرفة مداخيل قنوات اليوتيوب,الربح من قنوات الأطفال على اليوتيوب,أول قناة على اليوتيوب,ارباحي من اليوتيوب,تجربتي مع منصة قنوات,موقع كشف ارباح اليوتيوب,رابط ارباح اليوتيوب,ارباح قنوات الاطفال على اليوتيوب,أرباح قنوات الأطفال,موقع كشف ارباح قنوات اليوتيوب,كيف تعرف ارباحك في اليوتيوب,كشف ارباح تيك توك,ارباح القنوات,youtube الأرباح, الربح من اليوتيوب,الربح من الانترنت,كيفية الربح من اليوتيوب,الربح من اليوتيوب 2020,شروط الربح من اليوتيوب,كيفية الربح من الانترنت,طرق الربح من اليوتيوب,الربح من الانترنت 2020,تفعيل الربح من اليوتيوب,اليوتيوب,الربح من يوتيوب,تحقيق الربح من اليوتيوب,ارباح قنوات اليوتيوب,كشف أرباح تيك توك,ارباح اليوتيوب,كيف تربح من اليوتيوب,الربح من اليوتيوب للمبتدئين,الربح من اليوتيوب بدون الظهور,كم عدد المشاهدات للربح من اليوتيوب,طريقة الربح من اليوتيوب,الربح,الربح من الانترنت للمبتدئين,كسب المال من اليوتيوب,الربح من الانترنت بدون راس مال
pixabay

المصدر: مجلة فوربيس

كشفت مجلة فوربيس المتخصصة في رصد ثروات الدول و الأشخاص في عددها الأخير عن 10 أغنى صانعي المحتوى في منصة الفيديوهات يوتيوب خلال سنة 2021. و من خلال هذه المبالغ الكبيرة التي تم تحصيلها من طرف صناعة محتوى سمعي بصري على اليوتيوب و أيضا من خلال نوع المحتوى الذي استطاع من خلاله أن يدخل أصحابه نادي الأغنياء يتبين بأن صناعة المحتوى في الانترنيت صارت قطاعا اقتصاديا قائما بذاته كما توضح بأن المحتوى الترفيهي ما زال هو الفائز الأكبر بكعكة اليوتيوب في حين أن الطريق مازال طويلا جدا أمام صانعي المحتوى التثقيفي و المفيد الذي من الممكن أن يعود بالفائدة على المتلقي.


و في هذه المقالة نعرض العشرة قنوات التي استطاع أصحابها أن يكسبوا أعلى الأرباح من خلال المحتوى الذي يقدمونه على تلك القنوات.


المرتبة 10:

على مستوى لائحة  اليوتيوبير العشرة الذين حققوا أعلى المداخيل خلال سنة 2020 نجد في المرتبة العاشرة قناة الشابة (جيفري ستار) التي كسبت من خلال  الفيديوهات التي تقدمها على اليوتيوب 15 مليون دولار. وقد تمكنت هذه الشابة المتخصصة في عرض محتوى له علاقة بمجال التجميل و التي يتابعها 16,9 مشترك عبر العالم من تحصيل هذا المبلغ ليس فقط بفضل إعلانات الفيديو التي تظهر في قناتها و إنما أيضا بفضل تطويرها لنموذجها الاقتصادي حيث صارت تستغل شهرتها من أجل بيع منتجات تجميل خاصة بها.

هنا تجدون رابط القناة


المرتبة 9

استطاع اليوتيوبير المتخصص في تصوير المقالب و التحديات على منصة اليوتيوب (دافيد دوبريك) أن يحل في المرتبة التاسعة  في لائحة اليوتيوبير العشرة الأغنى خلال سنة 2020. ويتابع هذا الشاب البالغ من العمر على اليوتيوب ما يقارب 18 مليون معجب. و بفضل هذه القاعدة الواسعة من المتابعين استطاع هذا اليوتيوبير الشاب أن يكسب هذه السنة ـ حسب بيانات مجلة فوربيس ـ مبلغا إجماليا يقدر ب 15,5 مليون دولار. و يبدو أن هذا الشاب بدأ مغامرة جديدة في منصة الفيديوهات الصينية (تيك توك) حيث استطاع في فترة وجيزة أن أن يكسب حب 24,7 مليون مشترك على هذه المنصة المنافسة ليوتيوب.

هنا تجدون رابط القناة


المرتبة 8

استطاع اليوتيوبير ( ستيفين جون) بفضل المحتوى التي يوجهه للأطفال من خلال قناته المعروفة باسم (بليبي) أن يكسب أرباحا خلال سنة 2020 تقدر ب 17 مليون دولار. ومن خلال هذا المبلغ حل هذا اليوتيوبير البالغ من العمر 32 سنة  في المرتبة الثامنة في لائحة اليوتيبير العشرة الأكثر دخلا خلال سنة   2020. و من باب تنويع مصادر دخله بدأ هذا اليوتيوبير في الفترة الأخيرة في بيع محتواه لمنصات الكترونية أخرى مثل هولو و أمازون.

هنا تجدون رابط القناة

الربح من اليوتيوب,youtube, الربح من اليوتيوب,العيش من صناعة المحتوى,الربح من صناعة المحتوى,الربح من قناة ,الربح من الانترنت,الربح من الانترنت 2020,كيفية الربح من الانترنت,الربح من الانترنت للمبتدئين,طرق الربح من الانترنت,كيفية الربح من اليوتيوب,الربح من النت,الربح من الانترنت بدون راس مال,الربح,الربح من اليوتيوب 2020,الربح من يوتيوب,ربح المال من الانترنت,الربح من الانترنت بسهولة,الربح من اليوتيوب للمبتدئين,الربح من youtube,الربح من اليوتيوب بدون ادسنس,الربح من ادسنس,youtube,الربح من الفيس بوك,طرق الربح من اليوتيوب,شروط الربح من اليوتيوب,الربح من اليوتيوب 2019
pixabay


المرتبة 7

 استطاعت الطفلة الروسية اناستازيا التي تبلغ من العمر 6 سنوات أن تحقق نسبة مشاهدات وصلت إلى 190 مليون  على قناتها (ناستيا) التي تسيرها رفقة والدها. ومن خلال هذا النشاط استطاعت هذه الطفلة أن  تحقق 18,5 مليون دولار خلال سنة 2020.

هنا تجدون رابط القناة


المرتبة 6

استطاع الشاب بريستون ارسيمينت البالغ من العمر 26 سنة أن يكسب من خلال قناته على اليوتيوب التي تقدم محتوى متعلق بالألعاب الالكترونية 19 مليون دولار. وقد قام نفس الشخص بإنشاء قنوات أخرى على اليوتيوب تعنى أيضا بمجال الألعاب الالكترونية.

هنا تجدون رابط القناة


المرتبة 5

استطاع صاحب قناة (ماركي بلير) الشاب مارك فيشباخ أن  يكسب خلال سنة 2020 من نشاطه على اليوتيوب مايقارب 19,5 مليون دولار و يحتل بالتالي المرتبة  الخامسة في ترتيب أغنى اليوتيوبير لسنة 2020.

هنا تجدون رابط القناة


المرتبة 4

استطاع الشريكين ريث و لينك البالغين من العمر 43 و 42 سنة  أن يحصلا هذه السنة من اليوتيوب 20 مليون دولار من خلال القناة التي أسسوها سنة 2012 و التي تحمل اسم

Good Mythical Morning

و أيضا قناة سموش المتخصصة في الكوميديا التي اشتروها السنة الماضية بمبلغ 10 مليون يورو. و يشغل هذين الشريكين ما يقارب 100 شخص بغرض الاستمرار في تقديم الجديد على قناتيهما.

هنا تجدون رابط القناة


المرتبة 3

حسب بيانات مجلة فوربيس استطاع الأصدقاء كوبي كاتن و كوري كاتن و كاريت هيلبيرت و كودي جونز و تايلير توني من خلال قناة اليوتيوب

 „Dude Perfect“

التي يشرفون عليها و التي يتابعها ما يقارب 54 مليون شخص عبر العالم أن يحققوا أرباحا خلال سنة 2020 و صلت إلى 23 مليون دولار و بالتالي استطاعوا أن يحصلوا على المرتبة الثالثة في ترتيب مجلة فوربيس. و تقدم هذه القناة محتوى مرتبط بالرياضة و الترفيه.

هنا تجدون رابط القناة


المرتبة 2

استطاع صانع المحتوى الخاص بالترفيه و التحديات و الكوميديا جيمي دونالدسون من خلال قناته (ميستير بيست) أن يحجز لنفسه المرتبة الثانية في نادي أغنياء يوتيوب بعدما تمكن من كسب 24 مليون دولار خلال سنة 2020.

هنا تجدونرابط القناة


المرتبة 1

استطاع الطفل البالغ من العمر 9 سنوات رايان كاجي ان يتربع على عرش أغنياء اليوتيوب من خلال قناته التي يعرض فيها اختباره و تجربته للعب الأطفال و يجرى فيها تجارب علمية. و قد استطاع هذا الطفل بفضل مداخيل الإعلان على قناته في اليوتيوب وأيضا من خلال بيعه  ل 5000 منتوج يحمل اسمه أن يكسب خلال سنة 2020 حسب مجلة فوربيس ما يقارب 29,5 مليون دولار.

هنا تجدونرابط القناة

تعليقات